اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الشيخ السديس يتفقد الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمطار المدينة المنورة

الشيخ السديس يتفقد الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمطار المدينة المنورة

 

المدينة المنورة "المسلة"…. تفقد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أمس، إدارة شؤون الزيارة التابعة لوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، حيث أطمأن على سير العمل والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن زوار مدينة المصطفى – صلى الله عليه وسلم -.

 

وشارك خلال الزيارة في توزيع الهدايا الرمزية على القادمين من الحجاج زائري المسجد النبوي التي تحتوي على بطاقات ترحيبيه بلغات مختلفة وبعض المطبوعات التوعوية والتثقيفية التي تهم وتفيد الزائر, إضافة إلى الكتيبات التي تضمنت معلومات عن توسعة خادم الحرمين الشريفين للمسجد النبوي والخرائط الإرشادية لموقع تقديم الخدمات ليتمكن الحاج والزائر من الحصول على المعلومة بيسر وسهولة.


وأشاد الدكتور السديس لـ واس بالجهود الجليلة لوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي خاصة في المسجد النبوي وتسهيلاتها المقدمة لضيوف الرحمن قاصدي مسجد نبيه – صلى الله عليه وسلم -,منوهاً بما توليه القيادة الرشيدة   للحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وبذلها الغالي والنفيس في خدمة حجاج بيت الله الحرام.


وأعرب عن شكره للأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه المستمر لأعمال وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لتحقيق الراحة والطمأنينة للحجاج والزوار ليؤدوا عبادتهم براحة طمأنينة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled