اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق أبوظبي تشهد نسب اشغالات قياسية خلال اجازة عيد الأضحى

فنادق أبوظبي تشهد نسب اشغالات قياسية خلال اجازة عيد الأضحى

 

أبوظبى "المسلة" ….. بدأت فنادق أبوظبي بالكشف عن عروضها الترويجية المتنوعة الخاصة بإجازة عيد الأضحى المبارك والتي تنوعت بين تخفيضات على أسعار الغرف أو المطاعم أو الخدمات، بينما أفادت هذه الفنادق أن نسب الإشغال ستكون قياسية خلال الإجازة المقبلة بسبب الحجوزات السياحية الداخلية وقدوم أفواج سياحية إلى أبوظبي.

 

وأعلن فندق كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس عن طرح عروض ترويجية خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقال إن هذه العروض التي تلائم العائلات والأفراد في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، سوف تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر/‏أيلول.


وقال سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في أبوظبي: «إن هدفنا هو توفير عطلات مريحة للعائلات والأفراد في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بأسعار ملائمة للجميع».


وذكر أن فندق كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس سوف يقدم لضيوفه برامج حافلة بالأنشطة والفعاليات الترفيهية طوال مدة العطلات والأعياد.


وأشار إلى أن الفندق سيقدم عرضا خاصاً يتضمن الإقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين شاملة وجبة الإفطار وتذكرتي دخول لحفل «بون جوفي» الذي سيقام في الأول من أكتوبر/‏تشرين الأول 2015 بسعر يبدأ من 2100 درهم.


وقال: «إن هناك عروضاً خاصة تتيح لعملائنا الذين يعتزمون الإقامة في «فندق كراون بلازا أبوظبي» أو الأجنحة الفندقية «ستايبريدج سويتس» في جزيرة ياس بأبوظبي فرصة استثنائية للاستمتاع بالألعاب والمركبات الأفعوانية الأكثر شهرة في «عالم فيراري أبوظبي»، وتجربة الألعاب المائية في «ياس ووتروورلد أبوظبي» بأسعار خاصة جداً وكذلك العروض الخاصة بمرجان صيف أبوظبي 2015 مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» بحسب الخليج.


وأشار بهذا الصدد إلى ان جزيرة ياس أصبحت وجهة سياحية رئيسية للسياحة العائلية وسياحة الترفيه للعائلات بدولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وتلائم كافة أفراد العائلة خلال قضاء العطلات.


ويعتبر «كراون بلازا جزيرة ياس» المطل على شاطئ القرم وعلى أطول ملعب للغولف في ابوظبي، من المعالم السياحية الجديدة في الإمارة والتي باتت الأكثر جذباً للسياح والعائلات من داخل الدولة وخارجها.


يضم فندق «كراون بلازا أبوظبي» ستة مطاعم، بما في ذلك «سنداونر بوول» الذي يتيح إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق، إضافة إلى مرافق متكاملة للأعمال، حوض سباحة مظلل بطول 25 متراً، غرف بخار وساونا، وملعب إسكواش.


وتوفر أجنحة «ستايبريدج سويتس» الفندقية للضيوف 164 جناحاً، تتنوع ما بين الاستوديوهات والأجنحة المكونة من ثلاث غرف نوم، وجميعها مزودة بمطابخ كاملة التجهيز، ومنفذ إلى متجر تجزئة مفتوح على مدى 24 ساعة.


وأعلن فندق نادي ضباط القوات المسلحة ذو الخمسة نجوم عن إطلاق عروض حصرية بأسعار خاصة للعائلات بمناسبة إطلالة عيد الأضحى المبارك خلال مدة الصيف والذي يصادف يوم الأربعاء 23 سبتمبر/‏أيلول الجاري.


مرافق ترفيهية


ودعت إدارة الفندق جميع الضيوف والزوار للاستمتاع بإقامة مميزة في الفندق بأسعار تبدأ من 590 درهماً لليلة، والحصول على خصومات تصل إلى 25% للاستمتاع بالمرافق الترفيهية مثل صالة البولينج أو لعبة إطلاق النار بالكرات الملونة، وكذلك 50% خصما على جلسات المساج والسبا.


كما دعت دولسي أورتيغا، مديرة تطوير الأعمال بالفندق، جميع الضيوف لزيارة فندق نادي ضباط القوات المسلحة، أثناء مدة العيد للاسترخاء بعيداً عن ضجيج المدينة والاستمتاع بالرفاهية، وذكرت بأن «عيد الأضحى هو مناسبة مهمة للجميع وهو ذلك الوقت الرائع من أيام السنة حيث يجتمع فيه أفراد العائلة للاحتفال مع الأهل والأصدقاء، ونحن نعد لتقديم لحظات وتجارب لا تنسى هنا في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة».


وتشير دولسي أورتيغا إلى اليوم الأول والثاني من عيد الأضحى المبارك وإمكانية «احتفال الضيوف بهذه المناسبة السارة مع وجبة فاخرة بأسعار لا تضاهى في «مطعم البثنه» تبدأ من 160درهماً للبالغين، والأطفال تحت سن السابعة يتمتعون بالأطباق بشكل مجاني والأطفال بين 7 و12 عاماً يتناولون ألذ وأشهى الأطباق بخصومات تصل إلى 50٪».


وأضافت قائلة: «إن هذا الفندق ذا الخمسة نجوم أصبح علامة بارزة في قطاع السياحة والضيافة في الإمارات على مدى السنوات ال 17 الماضية نظراً للمرافق الترفيهية والخدمة الشاملة المميزة، إضافة إلى الموقع الفريد في العاصمة أبوظبي أمام مسجد الشيخ زايد الكبير وعلى بعد 15 دقيقة من المطار، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، وشاطئ البطين، إضافة إلى قرب الفندق والنادي لأحد أبرز المعالم في أبوظبي جزيرتي ياس والسعديات وكذلك ملاعب الغولف ذات المواصفات العالمية».


وأفاد فندق بارك روتانا أبوظبي أنه مع اقتراب مدة عيد الأضحى يتوقع إشغالاً يصل الى 90% خلال مدة العيد.


وقال تامر رفعت مدير تطوير الأعمال في فندق «بارك روتانا أبوظبي» استعداداتنا للعيد جيدة جداً وقد بدأت الحجوزات تأتينا من شهر أغسطس/‏آب لفترة العيد، ومع اقتراب الوقت نشهد كثرة في الطلب والحجز وخصوصاً من المملكة السعودية، الكويت، قطر وطبعاً من الإمارات التي من المتوقع ان تستحوذ على 60% من الحجوزات».


اما عن العروض رد رفعت: «أطلقت مجموعة روتانا بجميع فنادقها في الإمارات عرض عيد الأضحى الذي يتضمن إفطارا و إنترنت وخصما 20% على المطاعم والسبا، وسيسري هذا العرض من 17 سبتمبر/‏أيلول الجاري ليستمر إلى 26 سبتمبر الجاري، ومع إطلاق هذا العرض نتوقع أن يسهم في زيادة الإقبال على جميع فنادق المجموعة، وأن العرض سار في بارك روتانا بأسعار تبدأ من 500 درهم لليلة الواحدة».


أشجار القرم


واحتفالاً بعيد الأضحى المبارك، دعا فنادق ومنتجعات أنانتارا أبوظبي إلى التخطيط لإجازتكم بأسرع وقت ممكن وبالتالي إجراء الحجوزات في وقت مبكر للحصول على حسم بنسبة 20% والاستفادة قدر الإمكان من هذه العطلة التي تمتدّ على خمسة أيام.


يقدّم فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا الإقامة الأجمل في فندق خلاب وسط غابة من أشجار القرم في المدينة. وهذا العيد، يقدّم الفندق أسعاراً خاصّة للأشخاص الذين يجرون الحجز قبل 7 أيّام من العيد على الأقل، ويمكن للضيوف تناول الطعام في أحد مطاعم المنتجع والاستمتاع بالمشاهد الخلابة المحيطة به من حوض السباحة على طراز «إنفينيتي» أو الاسترخاء في سبا أنانتارا.


ويمكن الاستمتاع بعطلة مع العائلة تُحفر بالذاكرة في منتجع وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا بفضل الأسعار الخاصّة بالحجز المبكر وذلك لكلّ حجز يتمّ إجراؤه قبل سبعة أيام على الأقل من موعد الإقامة، حيث تبدأ الأسعار من 1360 درهماً، يشمل فطوراً لشخصين. تُعتبر هذه الجزيرة الموقع الأروع لإقامة غنية بالمغامرات بفضل النشاطات المتوافرة من النزهات الثقافية إلى الغوص بالأنبوب والتي يمكن الاستمتاع بها مقابل كلفة إضافية.


ويمكن الاستمتاع بالطبيعة والحياة البرية العربية في أنانتارا منتجع فلل السهل جزيرة صير بني ياس، حيث تبدأ الأسعار من 1870 درهماً عند إجراء الحجز قبل سبعة أيام على الأقلّ من موعد الإقامة، يشمل ذلك فطوراً لشخصين. يقع المنتجع وسط منتزه الحياة البرية ويمكن للضيوف المشاركة بمجموعة من النشاطات مثل ركوب الدراجة الهوائية الجبلية والرماية بالقوس والنزهات في الحياة البرية. يمكن حجز تلك النشاطات مقابل كلفة إضافية.


ويمكن الاسترخاء على الشاطئ في أنانتارا منتجع فلل اليمّ جزيرة صير بني ياس حيث تبدأ الأسعار من 2040 درهماً عند إجراء الحجز قبل سبعة أيام على الأقلّ من موعد الإقامة، يشمل ذلك فطوراً لشخصين. ويمكن أيضاً تناول عشاء مميّز جداً في مطعم أوليو Olio، المطعم المتخصّص بالمطبخ الإيطالي، أو الاستمتاع بجلسة تدليك للزوجين أو الذهاب في رحلة عبر بحيرة أشجار القرم، وذلك مقابل كلفة إضافية.


ويستفيد النزلاء والزوار من الأسعار الخاصّة بالحجز المبكر في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا حيث يحلو تأمّل الكثبان الرملية والبيئة الصحراوية الخلابة. تبدأ الأسعار من 1،530 درهماً عند إجراء الحجز قبل 15 يوماً على الأقل ويشمل ذلك فطوراً لشخصين. وتذوّقوا هنا النكهة الأصيلة للفخامة العربية.


إقامة مجانية وترقية غرف


أعلن فندق قصر الإمارات الفاخر عن عروض الصيف الخاصة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي وللمقيمين فيها، بحيث يمكنهم التمتع بأسعار مخفضة على الغرف وبوفيه إفطار مجاني في مطعم «لو فاندوم براسيري».

 

وقالت إدارة الفندق ذي الخمس نجوم إن الأسعار من 990 درهماً وتخضع لرسوم خدمة 10٪ ورسوم السياحة 6٪.


وأوضحت أن هذه العروض الخاصة تستمر حتى 30 سبتمبر/‏أيلول الجاري.
وطرح فندق رويال روز أبوظبي عروضاً مميزة خلال مدة إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يبدأ العرض ب 499 درهماً، ويمكن الحصول على خصم بنسبة 15% عند الحجز لمدة 3 ليال أو أكثر، يستمر العرض من 20 سبتمبر/‏أيلول إلى 5 أكتوبر/‏تشرين الأول المقبل.


وذكر الفندق أنه يمكن للنزلاء والزوار الاستمتاع خلال إجازة عيد الأضحى بإقامة مجانية لطفلين بعمر 6 سنوات أو أقل مع خصم بنسبة 50% على وجبات الأطفال بين 6-12 سنة، كما يمكن إضافة 99 درهماً للاستمتاع بترقية لغرفة من الفئة الأعلى حسب الغرف المتوفرة، إلى جانب بوفيه إفطار مجاني لشخصين، وعرض الفطور المتأخر أو العشاء عند الحجز لثلاثة أشخاص والدفع عن شخصين فقط.

وينظم فندق رويال روز بمناسبة عيد الأضحى مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال ورسما على الوجه، وخدمة العناية بالأطفال.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled