اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الكويت تنسق مع بريطانيا وأميركا لتطوير الإجراءات الأمنية في المطار

الكويت تنسق مع بريطانيا وأميركا لتطوير الإجراءات الأمنية في المطار

 


الكويت "المسلة" …. توقع نائب وزير الخارجية خالد الجارالله «استلام الرد الإيراني على مذكرة الاحتجاج الكويتية في شأن حقل الدرة قريباً»، مبدياً اطمئنانه للرد، ومشدداً على ان «حل قضية الجرف القاري سينهي هذه القضية تماماً».

 

وقال الجارالله في تصريح صحافي ان «مذكرة الاحتجاج جاءت بسبب المنشورات الايرانية في شأن طرح مناقصات لتطوير الحقل من الجهة الشمالية سلمت للشركات البريطانية»، مضيفاً «نحن على تواصل مع الجانب الايراني ومستعدون لحل كل الملفات العالقة وحريصون على تطوير وتعزيز علاقاتنا الثنائية وفتح آفاق متعددة لهذه العلاقات».

 

وعن قضية الثغرات الأمنية في مطار الكويت، قال الجارالله «نحن على تواصل وتنسيق مستمر مع السلطات البريطانية والأمريكية لتلقي أي ملاحظات لديهم حيال الإجراءات الأمنية في المطار، وبالتالي نحن على أتم الاستعداد لتطوير هذه الإجراءات الأمنية بما يتوافق مع المتطلبات والاحتياجات سواء الامريكية أو البريطانية».

 

واشار الجارالله إلى ان «الكادر الديبلوماسي لا يزال قيد الدراسة لدى الجهات المختصة»، لافتاً الى «وجود فرق بين الإداريين الخاضعين لسلم الرواتب وبالتالي للبديل الاستراتيجي والديبلوماسيين الذين لا يخضعون لذلك».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled