اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تايلاند تستقبل 20 مليون زائر منذ بداية 2015

تايلاند تستقبل 20 مليون زائر منذ بداية 2015

 

بانكوك " المسلة " …. استقبلت تايلاند في الفترة مابين 16-26 أغسطس 2015 مليون زائر كان من ضمنهم الزائر رقم 20 مليون،وذلك في أعقاب الهجوم الذي حدث مؤخراً في بانكوك،والذي أثر بشكل ضيق النطاق على الحركة السياحية في عموم البلاد .

 

حيث رُحِبَ بشوجي أموري من اليابان باعتباره الزائر رقم 20 مليون لهذه السنة ،وتم ذلك في مطار سوفارنابومي من قبل المدارء التنفيذيين في المطار،ممثلو هيئة تايلاند للسياحة،الخطوط الجوية التايلاندية الدولية و بعض الشركاء المحليين في قطاعي السفر والسياحة .

 

وكجزء من الاستراتيجية التسويقية التي تدعى "جرين سيزون " التي بدأت في 30 يونيو الماضي ،يتم الاحتفال بكل زائر  يصل إلى إحدى أرقام المليون،وذلك عبر  بوابات المطارات الدولية في تايلاند والممتدة لغاية 30 سبتمبر من العام الجاري .

 

وسيحظى سعيد الحظ بعدة جوائز مميزة تتضمن تذكرتي سفر عودة على الدرجة السياحية،جنباً إلى جنب مع قسيمة تتيح الإقامة لمدة خمسة ليالي ،فضلاً عن جوائز آخرى يمنحها شركاء هيئة تايلاند للسياحة مع رحلات قصيرة داخل البلاد تكون صالحة لفترة عامٍ كامل .

 

وأطلق هذا النشاط دعماً لحملة اكتشف الملامح التايلاندية "ديسكفر تاينيس 2015"،التي تهدف إلى تسليط الضوء على سحر الإقامة في تايلاند،وجهات السفر الفاخر،قائمة المأكولات الشهية ،العادات والتقاليد ،كرم الضيافة والودية التي يتحلى بها الشعب التايلاندي على الدوام .

 

وبهذه المناسبة قالت اجوثابورن ريرنغروناسا، نائب محافظ هيئة تايلاتد للسياحة لشؤون التسويق الدولي في أوروبا أفريقيا،الشرق الأوسط والأميركيتن: أننا نرحب بكل فخر بالزائر رقم 20 مليون ،ولما له أيضاً من أهمية خاصة لأنه يشير بوضوح إلى أعداد الوافدين إلى تايلاند التي لم تتأثر بشكل كبير عقب تفجير 17 أغسطس.

 

وأشارت بهذا الصددا بأنه لو استمرت هذه الوتيرة المرتفعة بمعدات السفر  سوف نتجاوز التوقعات  باستقطاب 28.8 مليون زائر لعام 2015، ونحن نعرب عن جزيل شكرنا لجميع الزوار لثقتهم في بلادنا وشعبنا في إنٍ معاً

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled