اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تطلق حملة ترويجية في كوريا واليابان غدا

سياحة أبوظبى تطلق حملة ترويجية في كوريا واليابان غدا

 

أبوظبي "المسلة" …. يبدأ وفد "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" غدا حملة ترويجية في كوريا الجنوبية واليابان لترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية متميزة واستقطاب مزيد من الزوار إليها انسجاما مع " رؤية أبوظبي 2030 " وفي إطار خططها الترويجية للسياحة المحلية عالميا.

 

يضم الوفد ممثلين عن تسع من أبرز جهات القطاع السياحي في إمارة أبوظبي وهي .. شركة "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات و"حياة للفنادق والمنتجعات" و"فندق ريتز كارلتون أبوظبي القناة الكبرى" و"مجموعة ماينور إنترناشيونال" التي تتولى تشغيل "فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا" الفاخرة من فئة 5 نجوم بأبوظبي إضافة إلى "فندق المفرق" وشركة "المغامرات العربية" الرائدة في مجال إدارة الوجهات السياحية وشركة "مقر العالم للسفريات" – كوزمو-.

 

ومن المقر أن يزور الوفد مدينتي سيؤول العاصمة وبوسان في كوريا الجنوبية يومي 25 و26 أغسطس الجاري.. على أن يتوجه إلى العاصمة اليابانية طوكيو يوم 28 من الشهر نفسه لتنضم إليه شركات يابانية متخصصة في تنظيم الرحلات السياحية بما فيها شركتا "ترافكو" و"ميكي للسياحة والسفر" واللتان تمثلان عبر شركائهما كلا من "أجنحة القرم الشرقي الفندقية" و"فندق جنة برج السراب" المصنف من فئة 5 نجوم بإدارة مجموعة "جنة للفنادق والمنتجعات" كواحدة من أبرز الشركات الإماراتية التي تستلهم التراث والأصالة الإماراتيين في مجال خدمات السياحة والضيافة.

 

تأتي الحملة الترويجية في إطار تشجيع مسؤولي القطاع السياحي في أبوظبي للعلاقات السياحية وخدمات السفر مع كوريا واليابان وتعزيز نمو الوجهة السياحية من خلال تسليط الضوء على تنوع الإرث الفريد للإمارة والمنتجات السياحية الفاخرة التي تقدمها.

 

وقال مبارك النعيمي مدير الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة  لـ وام إن انضمام الشركات ومنظمي الرحلات السياحية في كوريا واليابان إلى شركائهم في أبوظبي يسهم في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية عالمية ويثري علاقات تبادل المنتجات السياحية بين الإمارات والبلدين الصديقين إضافة إلى المساعدة على طرحها أمام فئات مختلفة من السياح التواقين إلى اختبار منتجات جديدة.

 

وأضاف أنها المرة الأولى التي يتم فيها جمع مزودي الخدمات السياحية في أبوظبي مع نظرائهم في كوريا واليابان في إطار حملاتهم الترويجية التي تخدم رؤيتهم الاستراتيجية بعيدة المدى.

 

وأعرب عن تطلعه لتقديم مجموعة واسعة من عروض الإقامة الفاخرة في فنادق أبوظبي وتسليط الضوء على التجارب التراثية الفريدة للإمارة بهـدف تحقيق مزيد من النمـو ومواكبة متطلبات الزوار اليابانيين والكوريين.

 

وأشار النعيمي إلى النمو الملحوظ في أعداد الضيوف الكوريين في فنادق الإمارة حيث تم العام الماضي استقبال أكثر من / 14 / ألف زائر كوري مسجلة ارتفاعا بنسبة / 15 / في المائة خلال النصف الأول لعام 2015 مقارنة بالفترة نفسها من العام 2014 .. فيما وصل عدد الضيوف اليابانيين في الفنادق والشقق الفندقية في الإمارة إلى 13 ألفا و13 زائرا خلال عام 2014 بزيادة قدرها خمسة في المائة مقارنة بالعام الذي سبقه.

 

وتركز شركة "الاتحاد للطيران" خلال الحملة الترويجية على تسيير رحلات جوية يومية إلى سيؤول في كوريا ومدينتي طوكيو وناجويا في اليابان.

 

وأعرب أحمد المصفى مدير عام شركة مقر العالم للسفريات " كوزمو "المتخصصة في إدارة السفريات والشريكة لخدمة "العربية للطيران- العطلات" في أبوظبي ومدينة العين عن تطلعه لزيادة أعداد السياح القادمين من كوريا واليابان بنسبة تتراوح بين 25 و 30 في المائة .

 

وأكد عزمهم العام المقبل إطلاق مجموعة جديدة من الفعاليات الثقافية والرياضية والحماسية المشوقة التي تلبي تطلعات الزوار من اليابان وكوريا الجنوبية فضلا عن الاستمرار بترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة تواكب متطلبات جميع زوارها.

 

و يعتزم فندق "المفرق" في أبوظبي الترويج لـغرفه الخاصة "فانتازيا" ومرافقه العصرية التي تم تجديدها بالكامل والإسهام في جهود تعزيز العلاقات التجارية المتنامية بين كوريا والإمارات واستعراض الفرص المتاحة لتحقيق المكاسب من السوقين الكورية واليابانية.

 

و توقعت ماريا إيفانوفا مديرة العلاقات العامة والتسويق في فندق المفرق ارتفاع أعداد الزوار الكوريين بنسبة تتراوح بين خمسة إلى ثمانية في المائة خلال عامي 2015 2016 بفضل الموقع الاستراتيجي للفندق على الطريق باتجاه محطة الرويس للطاقة الشمسية في المنطقة الغربية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled