اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة الاردن يرعى مؤتمر الاعلام والسياحة في جرش

وزير سياحة الاردن يرعى مؤتمر الاعلام والسياحة في جرش

 

عمان "المسلة" …. ينظم مندوبو صحف يومية ووكالة الانباء الاردنية في محافظة جرش بالتعاون مع جمعية اعلاميون من اجل السياحة مؤتمر " دور الاعلام في التنمية السياحية " يوم بعد غد الاثنين في قاعة غرفة تجارة جرش ضمن مشاريع " جرش مدينة الثقافة الاردنية لعام 2015 " برعاية وزير السياحة والاثار نايف الفايز .

 

ويشتمل المؤتمر الذي يقام ليوم واحد على حفل افتتاح ويتضمن كلمة وزير السياحة والنائب وفاء بني مصطفى ورئيس بلدية جرش الكبرى علي قوقزة وكلمة للمنظمين يلقيها الصحفي فايز عضيبات بحسب الرأى.

 

وتناقش بالمؤتمر الذي يديره الزميل حسني العتوم اربع اوراق عمل يقدمها رئيس لجنة السياحة النيابية النائب منير الزوايدة بعنوان " دور مجلس النواب في وضع استراتيجيات الترويج السياحي " وورقة عمل لوكالة الانباء الاردنية يقدمها مساعد مدير عام الوكالة الزميل محمد العمري حول دور الاعلام في ترويج المنتج السياحي الاردني " وورقة لمتخصص في الاعلام السياحي احمد الشريدة بعنوان " وسائل التشبيك بين الاعلام والسياحة والبيئة كمحرك للتنمية " وورقة لمدير سياحة جرش محمد الديك " افاق العمل السياحي في المحافظة " .


واكدت اللجنة المنظمة للمؤتمر ان مخرجات المؤتمر من توصيات سيتم متابعتها مع الجهات ذات العلاقة نحو بناء استراتيجية اعلامية للترويج السياحي باعتباره احد اهم روافد الاقتصاد الوطني .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled