اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حطبة رئيس القابضة للسياحة : زيارة رئيس الوزراء إلى الأقصر تهدف إلى تنمية ومتابعة المشروعات المتوقفة

حطبة رئيس القابضة للسياحة : زيارة رئيس الوزراء إلى الأقصر تهدف إلى تنمية ومتابعة المشروعات المتوقفة
 

رشاد رفاعى: لدينا برامج لتنشيط السياحة فى مختلف المحافظات
 

 

 

    

الاقصر – كتبت – صابرين جمال – أكدت ميرفت حطبة رئيس القابضة للسياحة والفنادق والسينما، أن زيارة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب برفقة عدد من الوزراء كانت تهدف إلى تنمية وإستقرار للمشروعات المتوقفة فى الصعيد ومنها الأقصر والوقوف على موقف هذه المشروعات.

 


واضافت فى تصريحات صحفية ان الزيارة تدعم تنشيط السياحة فى الأقصر والأماكن الأثرية مما يعطى إشارة إلى إهتمام رئيس الوزراء بهذه الأماكن الأثرية فى المحافظات السياحية ومتابعة جميع المشروعات التنموية بهذه المناطق، وإعطاء إشارة للعالم أن مصر و المناطق الأثرية بها أمنة بتواجد مع الوزراء


ومن جانبه قال رشاد رفاعى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة أن زيارة رئيس مجلس الوزراء والوزراء تهدف إلى تدعيم مبادرة وزارة السياحة، مبادرة مصر فى قلوبنا والتى تقوم بتنفيذها شركة مصر للسياحة.


وأشار إلى أن الشركة قامت بتنفيذ برامج سياحية لعدد ألف برنامج سياحي لشاب وفتاة والذين التقى بهم رئيس الوزراء وأضاف إلى أن الشركة لديها برامج ساحية متعددة فى محافظات جمهورية مصر العربية تحت شعار إعرف بلدك تدعيما لمبادرة مصر فى قلوبنا والتى تنفذها مصر للسياحة.


وأعلن رئيس مصر للسياحة ، أن زيارة الشباب والفتيات إلي الأقصر، والتى استمرت 4 أيام بدأت يوم 13 واستمرت حتى يوم 16 الشهر الحالى بالتعاون مع شركة (تو ديل) للتسويق المباشر.


واكد "رفاعي" ، إن تدشين برنامج "أعرف بلدك" يهدف إلي تدعيم المناطق الأقل رواجا للسياحة، مثل طابا والأقصر وأسوان، ويتضمن البرنامج رحلات وزيارات ميدانية لمجموعات من الشباب إلي المحافظات والمدن السياحية. كما يتضمن البرنامج تدريبا علي التسويق للأماكن السياحية لتنشيط حركة السياحة الداخلية في مصر.

 

 

 


وأضاف، أن الشركة قامت بتنفيذ زيارات لأول مجموعة من الشباب إلي طابا وعددهم ‘500 شاب وفتاة، زاروا خلالها المدينة في الفترة من 25: 28 من شهر مايو الماضي، وكان في إستقبالهم بالنيابة عن محافظ جنوب سيناء سكرتير عام المحافظة ومدير الأمن.


الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ هذا البرنامج علي مستوي بعض المحافظات، منها محافظة البحر الأحمر، من خلال زيارة مجموعتين لمدينة الغردقة "كل مجموعة 500 شاب وفتاة، ويوجد برنامج علي مدار العام لزيارة باقي محافظات الجمهورية والمدن السياحية، مثل شرم الشيخ والإسكندرية والأقصر وأسوان
.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled