اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جناح “أبوظبي2017” في مسابقة مهارات العالم بالبرازيل يستقبل 7 آلاف زائر يوميا

جناح "أبوظبي2017" في مسابقة مهارات العالم بالبرازيل يستقبل 7 آلاف زائر يوميا

 

سان باولو "المسلة" …. اختتمت فعاليات مسابقة مهارات العالم أعمالها اليوم في سان باولو بالبرازيل بمشاركة وفد مهارات الامارات ووفود من 59 دولة آخرى.

 

وزار الجناح – الذي أقامه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني للتعريف بالدورة القادمة ل "مهارات العالم " التي تستضيفها أبوظبي عام 2017 – عدد كبير من المشاركين فى المسابقة طيلة الأيام االخمسة وبما يصل إلى 7 آلاف زائر يوميا اطلعوا على الإمكانيات الأمنية والتقنية والسياحية واللوجستية العالية التي تتمتع بها الإمارات العربية مشيدين بما لمسوه في الجناح من الاستعدادات الكبيرة التي جهزتها الامارات لاستضافة الحدث الذي يقام مرة كل عامين في دولة عضو في مهارات العالم.

 

وقال مبارك سعيد الشامسي مدير عام المركز رئيس وفد مهارات الامارات إلى مسابقة مهارات العالم لـ وام إن مجموعة من الزوار عاشوا في رحلة افتراضية داخل الإمارات تعرفوا خلالها على المعالم الثقافية والحضارية و المميزة في الإمارات عامة وأبوظبي خاصة حيث قدم وفد الدولة عرضا لمختلف النواحي التنظيمية الجديدة والمبتكرة التي سيشهدها مونديال المهارات في أبوظبي 2017 .. مشيرا الى مدى الثقة العالية التي تحظى بها الإمارات لدى مسؤولي العالم بل والجمهور العادي.

 

 

ولفت مبارك سعيد الشامسي إلى أن مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني يعمل بكل طاقته ومنذ عدة سنوات ليكون مونديال المهارات العالمي في أبوظبي 2017 الأكثر إبهارا ونجاحا وتأثيرا .

 

من جهته أكد خالد خليفة عبدالله المعلا أن القيادة الرشيدة تقدم للعالم أجمع المثل والقدوة في العمل المتقدم وذلك من خلال دعمها المعنوي والمادي الدائم والمتطور بما يمكن المؤسسات الوطنية من أداء واجبها ودورها على الوجهه الأكمل.

 

وأضاف أنه اطمأن خلال جولاته في المسابقة على أداء فريق الإمارات للمهارات بالبرازيل و مدى نجاح "أبوظبي التقني" في تمكين 17 مواطنا و10مواطنات من التنافس القوي والمشرف جنبا الى جنب مع ألف و150 مبدعا يمثلون 59 دولة في هذا الحدث العالمي الذي تستضيفه قارة أمريكا الاتينية للمرة الأولى بعد قارتي اوروبا واسيا .

 

ضم وفد الدولة الى مهارات العالم كلا من مبارك سعيد الشامسي و خالد خليفة عبدالله المعلا سفير الدولة لدى البرازيل و صالح السويدي القنصل العام والمهندس علي المرزوقي رئيس مهارات الامارات والمهندس فهر علي الدبوس رئيس قسم المهارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled