اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران العماني يوقع اتفاقيات بالرمز المشترك لتوفير المزيد من الاختيارات للزبائن

الطيران العماني يوقع اتفاقيات بالرمز المشترك لتوفير المزيد من الاختيارات للزبائن

 

مسقط "المسلة"…. أكد الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة على التزامه بالعمل نحو توفير المزيد من فرص الاختيار وذلك من خلال التوقيع على المزيد من اتفاقيات المشاركة بالرمز.

 

ويعكف الطيران العماني حاليا على مخططه التوسعي مع مواصلة استثماره في شراء طائرات بهدف دعم أسطوله الجوي ، حيث سيقوم بتشغيل 70 طائرة في عام 2020 منها 25 طائرة عريضة البدن و45 أخرى أحادية الممر وستطلق الشركة خدمات جديدة إلى وجهات مختلفة حول العالم .


وتسعى الشركة الى تقديم المزيد من الخيارات من خلال إبرام اتفاقيات الشراكة مع ناقلات الطيران الأخرى التي تقدم مستوى عاليا من معايير الجودة العالمية وتعكس المستوى المجيد ذاته لخدمات الطيران العماني فيما يتصل بالمنتجات والخدمات، إلى جانب اتاحة الفرصة لشركات الطيران الشركاء لتجربة خدمات الطيران العماني بحسب العمانية.


ويرتبط الطيران العماني في الوقت الحالي بتسع اتفاقيات للمشاركة بالرمز تغطي شبكة واسعة من الوجهات في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وافريقيا وأوروبا.


ويتيح التوسع في اتفاقيات المشاركة بالرمز أمام زبائن الطيران العماني مزيداً من التسهيلات فيما يخص رحلات الربط السلسة والمريحة وكذلك زبائن خطوط الطيران الشريكة فهي وسيلة فعالة لتوسيع نطاق الخيارات التي تقدم لتوفير تجربة سفر مريحة للمسافرين، كما أنها تعد نموذجا مثاليا لمقدرة الطيران العماني على وضع أفضل تخطيط على مستوى الشبكة.


يذكر ان الطيران العماني يسير رحلاته المباشرة إلى 56 وجهة عالمية حاليا ويستمر في توسعه محطاته من خلال إبرام المزيد من اتفاقيات المشاركة بالرمز.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled