اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الصناعة والتجارة: الباخرة AIDA stella تعزز السياحة البحرية فى البحرين

وزير الصناعة والتجارة: الباخرة AIDA stella تعزز السياحة البحرية فى البحرين

 

المنامة "المسلة" …. اجتمع وزير الصناعة والتجارة زايد بن راشد الزياني بمكتبه أمس بجرانت هولمز Grant Holmes نائب الرئيس بشركة Inchcape Shipping VP الألمانية و جاسم زيتون مدير قسم البواخر السياحية بشركة دناتا العالمية اللذان استعراضا للوزير إضافة الباخرة AIDA stella إلى قائمة البواخر القادمة إلى مملكة البحرين خلال موسم البواخر للعام 2015 و 2016 .

 

وفي هذا السياق صرح الوزير قائلاً لـ بنا : "أن مقومات البحرين السياحية وجهود الحكومة الموقرة في تطوير المرافق السياحية وإستحداث وجهات عديدة للسياحة بإختلاف تخصصاتها ، سوف تسهم بلا شك في تطوير هذا القطاع ، فالبحرين تحضى بإرث حضاري عميق وتراث جاذب للزوار من جميع أنحاء العالم، لذا فإن هيئة السياحة التابع لوزارة الصناعة والتجارة يعمل على إبراز هذه المقومات، وتوضيفها لصالح الإقتصاد الوطني".

 

وأضاف أن زيارة الباخرة AIDA stella إلى مملكة البحرين يدل على أهمية موقع البحرين على الأجندة العالمية للسياحة وسياحة البواخر بالتحديد،مثمنا الدور التي تقوم بها هيئة السياحة في تعزيز التعاون مع العديد من الشركات العالمية لإثراء هذا الموسم ونجاحه.

 

وتعد الباخرة AIDA stella واحدة من أهم البواخر العالمية التي تزور المنطقة للمرة الأولى حيث من المرجح أن تقوم بـ 16 رحلة إلى مملكة البحرين بمعدل 2700 سائح وستحقق زيادة كبيرة في خلال الموسم القادم نوفمبر2015- مارس 2016 ،حيث بلغ عدد السياح خلال الموسم 2013 -2014 من موسم البواخر 37622 سائح وشهد الموسم المنصرم 2014-2015 أرتفاعا ملحوظا بلغ 61179 سائح بزيادة نسبتها 64% ، كما وتعد سياحة البواخر من القطاعات المربحة والتي تمتد على مدى 4 أشهر فقط حيث يبلغ الصرف اليومي للفرد على الباخرة 220 دولار بمعدل 12 مليون دولار لكل موسم سياحي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled