اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تونس و تركيا الوجهتان المفضلتان للسياح الجزائريين خلال عطلة الصيف

تونس و تركيا الوجهتان المفضلتان للسياح الجزائريين خلال عطلة الصيف

 

الجزائر "المسلة" ….  أجمع أصحاب وكالات السفر والسياحة الكائنة بالعاصمة على أن تونس و تركيا تعدان الوجهتين السياحيتين الأكثر طلبا من قبل العاصميين خلال هذه الفترة لقضاء عطلة الصيف.

 

واشار عون تجاري بوكالة "سونساسيون ترافل" الواقع مقرها بضواحي العاصمة لـ واج الى ان "العديد من الزبائن الذين يقصدوننا يرغبون في الحجز في فنادق بتونس او تركيا".

 

فقبل دخول الوكالات  يمكن للزبائن الاطلاع على الوجهات المقترحة و كذا الاسعار التي تم تعليقها على واجهاتها.

 

وباحدى الوكالات كان علي في الاربعين من عمره متزوج و اب لطفل  يطلع على اسعار مختلف الوجهات معربا عن رضاه باسعار بعض الوجهات التي تظل "افضل بالمقارنة مع عروض اخرى بالعاصمة".

 

حتى و ان قال انه ليس مهتما بقضاء عطلته بتونس  فان زوجته و ابنه يرغبان امضاء عطلتهما بهذا البلد لذلك يريد اهداءهما هذه الرحلة.

 

ويعتقد علي ان عطلة لمدة 8 ايام و 7 ليال في فندق ثلاثة نجوم بحمامات في رحلة على متن الحافلة ذهاب و اياب بتكلفة تقدر ب 49.500 دج للشخص الواحد في غرفة مزدوجة تعد عرضا مغريا يظل في متناوله بصفته اطارا متوسطا في مؤسسة خاصة.

 

بينما العرض الخاص بتركيا المقدر ب125.000 دج ليس في متناوله حيث يفكر في تخصيص مبلغ اضافي للسفر على متن الطائرة الى تونس حتى تكون الرحلة ممتعة بالنسبة لعائلته.

 

واكد عمال وكالة الخطوط الجوية التونسية القريبة من البريد المركزي  و كلية الجزائر انه منذ نهاية شهر رمضان فان العاصميين يتوافدون بكثرة للحجز.

 

وتسجل عمليات الحجز على مستوى وكلات سياحية اخرى مستقرة بالعاصمة التي تستمر في استقبال زبائن يرغبون في السفر الى تركيا.

 

بوكالة فور ويندس ترافل بنهج باستور  حجز سياح عاصميون إقامات بهذه الوجهة و هي سوق تجلب الجزائريين منذ بضع سنوات.

تشكلت طوابير صغيرة عند مدخل هذه الوكالة. و أكد عون تجاري من هذه الوكالة بأن "سمعة هذا البلد تبقى ثابتة لأن السياح العاصميين يجدون بأنه يتوفر على كل المؤهلات لجلب الزوار.

 

ويقول بعض العاصميين بأنهم أصبحوا "متعلقين" بتركيا و اسطنبول و "الشواطئ التركية الساحرة المطلة على المتوسط"  على حد قول سليمان ب الذي كان ينتظر دوره لاجراء حجز على "موانئ البوسفور".

 

وتقترح وكالات الأسفار وجهات أخرى كمدن المغرب العربي و باريس و روما و برشلونة و دبي و البلدان الآسيوية  على غرار ماليزيا و تايلاندا و المالديف.

 

"ولكن العاصميين يفضلون تونس و تركيا"  حسبما أكده عدة أعوان تجاريين لوكالات السفر  مشيرا إلى أنه يكثر الطلب على سوسة و حمامات (تونس) و اسطنبول.

 

وبوكالة انات بشارع ديدوش مراد  كانت منية.ر  تتطلع على مطوية سياحية تقترح العديد من الوجهات السياحية.

 

وأكدت تقول "اطلع على عروض انات لاختيار وجهة أقضي فيها أيام العطلة في مدينة جميلة على الساحل".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled