اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“القطرية لرجال الأعمال” تضيف 3 طائرات الى اسطولها

"القطرية لرجال الأعمال" تضيف 3 طائرات الى اسطولها

 

الدوحة "المسلة" …. حققت القطرية لرجال الأعمال التابعة للخطوط الجوية القطرية تقدماً كبيراً في أعمالها حيث تطورت خدمات الشركة بشكل متسارع في مجال إدارة الطائرات الخاصة في مقرها في الدوحة.


وتلبية للطلب الكبير من العملاء القطريين المالكين لطائرتهم الخاصة، شهدت القطرية لرجال الأعمال زيادةً كبيرة في توقيع اتفاقيات إدارة الطائرات، وأضافت ثلاث طائرات مملوكة إلى أسطولها خلال الأشهر الـ18 الأخيرة.


وتوفر خدمة إدارة الطائرات في القطرية لرجال الأعمال لمالكي الطائرات الخدمات والمتطلبات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم، كما أنها تشمل بشكل عام على الاهتمام بتشغيل الطائرة بشكل كامل، والتخطيط للرحلة وتخصيص طيارين ومضيفين يتمتعون بخبرات عالية، إضافة إلى تنظيم خدمة الطعام والشراب على الطائرة وكافة الترتيبات الأرضية بما فيها تزويد الطائرة بالوقود وركنها في العنابر وتنظيف الطائرة في الدوحة وفي أنحاء العالم.


كما يستفيد مالكو الطائرات من إمكانيات  القطرية لرجال الأعمال مثل فريق صيانة الطائرات المؤهل بالخبرة والمهارات اللازمة والذي يضمن القيام بجميع عمليات الصيانة على أعلى المستويات وبشكل يطابق مواصفات ومعايير أكبر الهيئات التنظيمية في العالم.


وبهذه المناسبة قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية والذي يرأس كذلك القطرية لرجال الأعمال: "إن القطرية لرجال الأعمال هي شركة أساسية تابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وقد تطورت لتصبح شركة ذات مستوى عالمي لتشغيل الطائرات منذ تأسيسها في 2009".


وأضاف الباكر: "إضافة إلى خدمة عمليات الطائرات المستأجرة الناجحة، فإننا سعداء بأن نعلن عن تمكننا من تقديم خدمة إدارة الطائرات لعملائنا من النخبة، ونحن نرى إمكانية كبيرة في السوق لهذه الخدمة الجديدة والمطلوبة لقطاع طيران الأعمال".


وتعليقاً على ذلك قال ديفيد ادواردز نائب الرئيس التنفيذي للقطرية لرجال الأعمال: "لقد شهدنا خلال الأشهر الـ18 الماضية استمراراً في نمو عملياتنا لإدارة الطائرات، ونحن سعداء لرضى عملائنا عن خدماتنا و الذين يقدرون خبرتنا الواسعة والمزايا التي توفرها لهم مجموعة الخطوط الجوية القطرية".


وأضاف ادواردز: "عند الأخذ في الاعتبار أن امتلاك طائرة خاصة هو استثمار كبير ويترتب عليه مسؤوليات كبيرة ومعقدة، فمن المهم العمل مع شريك يتمتع بالخبرة و يستطيع أن يتعامل مع جميع متطلبات امتلاك طائرة، و بما يضمن للمالكين الاستمتاع بتجربة طيران سهلة ومريحة".

 

ومن المزايا الأخرى المهمة التي تقدمها القطرية لرجال الأعمال هو أن مالكي الطائرات بإمكانهم طلب تأجير طائراتهم إلى طرف ثالث عندما لا يستخدمونها، وبالتالي تحقيق عائدات تغطي جزءاً من تكلفة شراء الطائرة.

 

وفي هذه الحالة فإن القطرية لرجال الأعمال توفر لمالكي الطائرات جميع التوجيهات الضرورية وتعمل معهم بشكل وثيق لوضع برنامج تأجير خاص بهم يتضمن تقارير مالية وتشغيلية شهرية. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled