اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ الأقصر يشارك فى الأجتماع التحضيرى لمؤتمر الأستثمار فى محافظات جنوب الصعيد

محافظ الأقصر يشارك فى الأجتماع التحضيرى لمؤتمر الأستثمار فى محافظات جنوب الصعيد


الاقصر " المسلة " … حضر محمد بدر محافظ الأقصر الأجتماع التحضيرى لمؤتمر الأستثمار فى محافظات جنوب الصعيد ،  والذى سيعقد تحت رعاية وزارة التنمية المحلية ، فى مدينة الغردقة فى الفترة من 11 وحتى 12 من سبتمبر القادم . وكانت وحدة تطوير الأدارة المحلية قد أجتمعت بالأجهزة التنفيذية بالمحافظة ، لمعرفة مطالب كل قطاع ، والعمل على تحقيق هذة الفرص الأستثمارية.


ومن جانبة قال بدر أن المحافظة مازالت قائمة على قطاع السياحة فقط ، وعلينا التوسع فى النشاط الزراعى لأننا نمتلك من الأيدى العاملة ما يؤهلنا لذلك ، كما أن أراضى الأقصر تمتاز بخصوبتها ، وكذا يمكننا أستصلاح الظهير الصحراوى ، مؤكداً على أنه رغم التكامل الأقتصادى للدولة الأ أنه لابد وأن تقوم كل محافظة بعدة أنشطة وليس نشاط واحد حتى لا تنهار أقتصادياً، وأنه سيتم التركيز على قيام صناعات قائمة على النشاط الزراعى مثل صناعات الأخشاب ، وضرورة توفير مصادر الطاقة لتلك المصانع.


وأضاف محافظ الأقصر أن  المؤتمر يهدف المؤتمر لجذب الأستثمار من رجال الأعمال المصريين والعرب والأجانب ، وكذا خلق فرص عمل للشباب وفقاً للموارد المتاحة لكل محافظة ، ليكون أمتداد لنجاح المؤتمر الأقتصادى بشرم الشيخ فى منتصف مارس الماضى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled