اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بالم هيلز للتعمير ومدينة نصر للإسكان والتعمير توقعان عقد إتفاق تطوير مشروع سكني متكامل الخدمات

علي مساحة 434 الف متر مربع بشرق القاهرة

 

بالم هيلز للتعمير ومدينة نصر للإسكان والتعمير توقعان عقد إتفاق تطوير مشروع سكني متكامل الخدمات

 

القاهرة "المسلة" …. تعلن شركة بالم هيلز للتعمير ش.م.م. ("بالم هيلز")، و شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ش.م.م ("مدينة نصر") عن توقيع عقد إتفاق تطوير مشترك لمشروع سكني متكامل الخدماتبشرق القاهرة علي مساحة 434 الف متر مربع (103 فدان تقريباً)وذلك في قطعة الأرض المملوكة لشركة مدينة نصربإجمالى مساحة 5.5 مليون متر مربع، والواقعة بالكيلو 45 طريق القاهرة/السويس الصحراوي، والكائنة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة المعلن عنها سابقا من قبل الحكومة المصرية.


ومن خلال هذا الإتفاق، ستتولي بالم هيلز مسئولية أعمال الإنشاءوالمرافق الداخلية والتطويروالتسويق للمشروع، وستشارك مدينة نصر بأرض المشروع وكذلك تنفيذ شبكات المرافق الخارجية. وسيتم تنمية المشروع على أربعة مراحل، والمتوقع أن يشمل من 2.600 الى2.900 شقة، بإجمالى مساحة بنائية تصل الى 484 الف متر مربع، وبإجمالى إيرادات متوقعة تتراوح ما بين 4.6 مليار الى 5.5 مليار جنيه مصرى. وستحصل بالم هيلز على نسبة 64% من إيرادات المشروع، وستحصل مدينة نصر على نسبة 36% المتبقيه، بما يعادل صافى قيمة حالية للأرض بواقع 1.900 جنيه مصرى للمتر المربع (والتى قد تتأثر بعدد الوحدات المباعه / المتعاقد عليها مستقبلاً). ومن المتوقع أن يتم البدء فى ترويج المشروع وكذلك طرح الوحدات للحجز والتعاقد بدءاً من الربع الأخير لعام 2015.


وعقب أحمد الهيتمى، المدير العام لشركة مدينة نصر "يسرنا أن نعمل مع شركة بالم هيلز للتعميرمن خلال هذا المشروع، والذى يعد تطوراً طبيعياً لإستراتيجيتنا للنمو وتسريع وتيرة تحقق الإيرادات من أراضى الشركة، وبما يتماشى مع ما تم الإعلان عنه مسبقاً بخصوص الميجا مول التجارى بمشروع -تاج سيتى."


وعقب طارق عبد الرحمن، الرئيس التنفيذى المشارك لشركة بالم هيلز"أنه لمن دواعى سرورىتحقيق هذا الحدث الجوهرى وتوقيع عقد الشراكة مع شركة مدينة نصر، والذى قد سبق ووعدنا به الساده المساهمين والمستثمرينبالشركة خلال عملية زيادة رأس المال الأخيره بمبلغ  1.65 مليار جنيه مصرى، والتى ستعززقيمة الشركة بناءً على المنهج المتبع مؤخراً من خلال عمليات التطوير المشترك، مع تعزيز مشاريع الشركة بشرق القاهرة."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled