اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق الخليج : البدء فى بناء فندق دبي بالربع الثالث من 2015

فنادق الخليج : البدء فى بناء فندق دبي بالربع الثالث من 2015


دبى " المسلة " … كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج، فاروق المؤيد «أن المجموعة ستباشر عمليات البناء في فندق الخليج في دبي خلال الربع الثالث من العام الجاري 2015، وستستغرق عملية بنائه نحو عامين على أن يتم افتتاحه في العام 2017».

 

وقال المؤيد- في تصريحات للصحفيين- «ان المجموعة في إطار خطتها التوسعية قامت بشراء قطعة أرض بمنطقة «بيزنس باي» في دبي لبناء أول فنادقها من فئة الخمس نجوم في إمارة دبي».

 

وأشار الى «أنه يجري الانتهاء من أعمال التصميم الهندسية، وستليها فترة البناء التي ستمتد لنحو 24 شهراً ويتوقع أن يفتح الفندق أبوابه للزبائن في العام 2017».

 

ويتألف فندق الخليج بيزنس باي من 240 غرفة نوم فاخرة، و3 مطاعم ومجموعة متنوعة من قاعات الاجتماعات والولائم، ومنتجع صحي، ومركز للياقة البدنية ومرافق أخرى من الدرجة الأولى، بما في ذلك عدد كبير من مواقف السيارات، ويتميز الفندق بموقعه المتميز على خور دبي، وقربه من برج خليفة ودبي مول، إذ يقع على بعد 1.5 كيلو متر.

 

ووفقاً للخطة المعلن للمجموعة أنها تعتزم الدخول في مجموعة استثمارات توسعية خلال العام الجاري تبلغ قيمتها نحو 50 مليون دينار خلال العام الجاري 2015 من ضمنها بناء فندق في دبي بجانب برج خليفة نهاية العام، على أن يجهز خلال 24 شهراً، وبناء شقق فندقية في الجفير، وشراء مطعم بلوك 338 وتطويره.

 

وفيما يتعلق بالتوسعات المحلية للمجموعة، قال المؤيد «المجموعة مازالت تتوسع محليا وخاصة في مجال إدارة الفنادق الجديدة، عبر البحث عن فرص جدية لإدارة الفنادق في البحرين وفي المنطقة للاستفادة من الخبرات الكبيرة التي تملكها المجموعة والتي تتمتع بها على المستويين المحلي والإقليمي».

 

وقال «إن المجموعة تدير حالياً 4 فنادق أبرزها فندق The K Hotel، وفندق «جلف كورت سيف» وأجنحة الخليج أمواج، بالإضافة إلى فندق آخر بشارع المعارض».

 

وتضم محفظة أعمال مجموعة فنادق الخليج، التي بدأت أعمالهما في 1969م، عدداً من الفنادق والشقق الفندقية الفاخرة بدأت بافتتاح «فندق الخليج» أول فنادق المملكة من فئة الخمس نجوم في البحرين بالإضافة إلى مركز الخليج للمؤتمرات وأجنحة الخليج الفاخرة ومبنى مواقف السيارات ومكاتب الخليج الفاخرة و»جلف براندز إنترناشيونال» وخدمات مغسلة الخليج وفندق The K Hotel بالبحرين.

 

وتعول المجموعة على نمو ايراداتها التشغيلية من خلال افتتاح فندق «جلف كورت سيف» و»أجنحة الخليج أمواج» قريباً، بالإضافة إلى أول مشروع للمجموعة على الصعيد الدولي ومنتجع أوشن بارادايس بزنجبار، وبناء أول فنادق المجموعة في الإمارات في منطقة بيزنس باي بإمارة دبي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled