اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الإتحاد المصري للغرف السياحية يستنكر الحادث الارهابى للمستشار هشام بركات

الإتحاد المصري للغرف السياحية يستنكر الحادث الارهابى للمستشار هشام بركات

 


القاهرة "المسلة" …. يعلن الإتحاد المصري للغرف السياحية عن إدانته وإستنكاره الشديد للحادث الإرهابي الخسيس الذي راح ضحيته المستشار الجليل هشام بركات النائب العام ، ويؤكد الإتحاد أن الحادث الغادر يكشف أن الإرهاب يتربص بالشعب المصري بأثره ويستهدف رموزه سعيا لعرقلة مسيرة الوطن نحو الإستقرار والتقدم ، كما أن الجماعات الإرهابية التي لا دين لها ولا وطن ولا ضمير تأخذ على عاتقها محاولة زعزعة البلاد عقابا للشعب على ثورته المجيدة في 30 يونيو ضد قوي الظلام التى أرادت إختطاف البلاد ودفعها لطريق مجهول يضيع فيه ماضيها وحاضرها وبالطبع مستقبلها .
 

وإذ يؤكد الإتحاد إدانته الشديدة للحادث .. إلا أنه يؤكد أيضا ثقته في قدرة قوات الأمن من رجال الجيش والشرطة الأوفياء على مواجهة تلك الجماعات الغاشمة وحماية مقدرات الشعب وإنجازاته ، كما يؤكد الإتحاد مساندته لقوات الأمن في حربها ضد الإرهاب حتي تنتصر عليه وتدحره .
 

كما أكد مجلس ادارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية انه فى حالة انعقاد دائم لبحث تداعيات وتأثير حادث إغتيال النائب العالم على صناعة السياحة ، و البحث عن آليات التحرك داخليا وخارجيا لمواجهة تلك التداعيات وشرح خطورة الحرب التي تخوضها مصر ضد الإرهاب والتي تسعي لحماية العالم بأثره من شروره .. بالإضافة الى حرص مصر قيادة وشعبا على حماية السائحين .. كما سيقوم الإتحاد وبالتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة التنشيط من خلال مكاتبنا السياحية بالخارج في التواصل مع وسائل الإعلام الدولية المختلفة وأيضا مع كبار منظمي الرحلات لتوضيح حقيقة الأمور وعرض الصورة الحقيقة لمنتجعاتنا السياحية الأمنة وسبل تأمين السائحين .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled