اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة المدينة تبحث استعدادات القطاع مع مشغلى الفنادق

سياحة المدينة تبحث استعدادات القطاع مع مشغلى الفنادق

 

المدينة المنورة "المسلة" …. نظم فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة المدينة المنورة لقاءه الثاني مع مشغلي الفنادق والوحدات السكنية المفروشة، وذلك لبحث استعدادات القطاع، والتأكيد على تقديم الخدمات التي يتطلع اليها الزائر للمدينة المنورة.

 

وخلال اللقاء تم استعراض أهمية الالتزام باشتراطات الهيئة في الحصول على ترخيص التشغيل وأن أي منشأة تعمل بدون ترخيص تعد مخالفة للنظام، كما أن درجات التصنيف تهدف إلى الرفع من مستوى الخدمة لتناسب الخدمة المقدمة مع المبلغ المدفوع.

 

كما نوقش في الاجتماع سبل الرقي بقطاع الإيواء السياحي في المنطقة، وتعزيز التعاون بين الهيئة والفنادق والوحدات السكنية في تقديم خدمات متميزة للنزلاء، وتذليل العقبات التي تعترض المستثمرين في هذا الجانب، وبحث جميع سبل التطور والرقي وتقديم الخدمة الأمثل لزوار المدينة.

 

وتطرق اللقاء إلى أن الهيئة جهزت قنوات لاستقبال شكاوى وملاحظات النزلاء وذلك من خلال الاتصال بالهاتف السياحي19988 والذي يعمل على مدار الساعة وان الهيئة تأخذ بعين الاعتبار والاهتمام جميع البلاغات الواردة لهذا المركز وتتعامل معها بكل جدية واهتمام وبالسرعة اللازمة.


وأوضح المدير العام للفرع صالح عباس لـ الرياض ، أن الاجتماع يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي وجه بها سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، للتأكد من جاهزية مقدمي الخدمات السياحية في عدد من القطاعات السياحية من بينها قطاع الإيواء في الاستعداد لموسم إجازة صيف هذا العام، منوها في الوقت ذاته بحرص ومتابعة أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة على راحة زوار منطقة المدينة المنورة وضرورة تقديم الخدمات اللازمة بما يتناسب ومكانة المدينة المنورة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled