اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تختتم أسبوعاً تاريخياً في معرض باريس للطيران 2015

الخطوط الجوية القطرية تختتم أسبوعاً تاريخياً في معرض باريس للطيران 2015

 

الدوحة "المسلة" …. اختتمت الخطوط الجوية القطرية أسبوعاً حافلاً بالنجاح في معرض باريس للطيران، أحد أبرز الفعاليات في قطاع الطيران، حيث كانت أول ناقلة جوية  تعرض خمساً من أفضل وأحدث طائراتها وهي ايرباص A380 و A350 و A320 و A319 وبوينج 787 دريملاينر في المعرض المقام في مطار لو بورجيه في باريس.


ومن بين المحطات البارزة في مشاركة الخطوط الجوية القطرية ذات الخمس نجوم في المعرض تقديم طلب لشراء طائرات بوينج 777 للركاب والشحن والفوز بثلاث جوائز سكاي تراكس.


وبدأت الخطوط الجوية القطرية الأسبوع الحافل في المعرض بالإعلان عن طلبية مؤكدة لشراء 10 طائرات ركاب بوينج 777-8X وأربع طائرات بوينج 777 للشحن بقيمة اجمالية تبلغ 4.8 مليار دولار أمريكي.


وفي اليوم الثاني من المعرض حصلت الناقلة الوطنية على ثلاث من أفضل الجوائز في عالم الطيران خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران، وهي جائزة "شركة طيران العام" وجائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط"، وجائزة "أفضل مقعد في درجة رجال الأعمال".


وهذه هي المرة الثالثة التي تفوز فيها الخطوط الجوية القطرية بجائزة "شركة طيران العام"، وهي الجائزة الأرفع في عالم الطيران والتي تطمح شركات الطيران إلى الفوز بها.


وتعتبر هذه الجوائز التي تُمنح على أساس استطلاعات رأي ملايين المسافرين حول العالم شهادة على التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم أفضل الخدمات وتجارب السفر ذات الخمس نجوم.


وخلال أسبوع المعرض عرضت الخطوط الجوية القطرية خمساً من طائرات أسطولها المكون من 160 طائرة، بما فيها أحدث طرازات ايرباص A380 و A350 XWBو A320 و A319 وبوينج 787 دريملاينر.

 

وأتاحت هذه المناسبة الخاصة ل أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، الفرصة لاستضافة عدد من الشخصيات الهامة و كبار الضيوف على متن الطائرات، ومن بينهم الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، ومفوضة شؤون النقل في الاتحاد الأوروبي فيوليتا بولك، ورئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس وأمين عام وزارة النقل الفرنسي الآن فيدالي، الذين حضروا لمشاهدة أحدث طائرات الخطوط الجوية القطرية، والتي تم إنتاج معظمها في فرنسا. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله