اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية تطلق أول رحلاتها الى مطار شيفول في امستردام

الخطوط الجوية القطرية تطلق أول رحلاتها الى مطار شيفول في امستردام

 

الدوحة "المسلة "….  أطلقت الخطوط الجوية القطرية أول رحلاتها على خط الدوحة أمستردام الثلاثاء الماضى.


واستقبلت الرحلة الافتتاحية للناقلة القطرية في مطار شيفول بتحية أقواس الماء التقليدية.وتعتبر أمستردام أولى وجهات الناقلة القطرية في هولندا والوجهة رقم 34 في أوروبا.


ولقي المسافرون على متن الرحلة الافتتاحية ترحيباً من المضيفات والمضيفين الذين ارتدوا الزي الوطني الهولندي حيث قدم لهم ورود الزنبق الخشبية التقليدية، كما استمتع المسافرون المغادرون والضيوف بموسيقى الجاز وعرض فيديو عند البوابة قبل مغادرة الرحلة.


ترأس وفداً للاحتفال بالرحلة الافتتاحية مروان قليلات رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، حيث كان في استقباله مارتن دي جروف رئيس العمليات في مطار شيفول، وبهذه المناسبة قال السيد قليلات: "تفتخر الخطوط الجوية القطرية بالاحتفال بوصولها المنتظر إلى مدينة أمستردام الجميلة، ونشكر مطار شيفول على هذا الترحيب الرائع".


وأضاف قليلات: "بدء الخدمات إلى هولندا هو بمثابة تحقيق طموح كان لدى الخطوط الجوية القطرية منذ فترة طويلة. ومع بدء هذه الخدمة الجديدة، سيستمتع المسافرون بأفضل خدمات في العالم على درجتي رجال الأعمال والسياحية على متن طائرات بوينج 787 دريملاينر، كما سيستفيدون من الروابط السلسة والمريحة عبر مطار حمد الدولي مقرناً في الدوحة ومنه إلى شبكة وجهاتنا العالمية التي تزيد عن 140 وجهة".


وستسير "القطرية" 6 رحلات أسبوعياً بين أمستردام والدوحة على متن طائرات بوينج 787 دريملاينر التي تضم 22 مقعداً على درجة رجال الأعمال و232 مقعداً على الدرجة السياحية. وستتيح الخدمة الجديدة للمسافرين الاستفادة من أوقات الربط المريحة من مطار حمد الدولي في الدوحة بينما يتمتعون بأفضل الخدمات في السماء.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled