Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط القطرية تطلق أحدث طائراتها في معرض بورجيه الفرنسي

الخطوط القطرية تطلق أحدث طائراتها في معرض بورجيه الفرنسي

 

الدوحة " المسلة " … تشارك الخطوط الجوية القطرية غداً في معرض الفضاء والطيران الذي تستضيفه منطقة بورجيه في العاصمة الفرنسية باريس ويستمر حتى 21 يونيو الجاري. وستخصص الأيام الأربعة الأولى من المعرض للمعنيين بالقطاع وممثلي وسائل الإعلام.

 

وأكد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن مشاركة القطرية في معرض بورجيه للطيران يعكس نمو وتطور الشركة وإصرارها من أجل توفير أفضل الخدمات ذات الجودة العالمية.  وتأتي مشاركة "القطرية" في النسخة الجديدة من المعرض لترسيخ تواجدها في مختلف الأنشطة والمعارض والأحداث العالمية في قطاع الطيران.

 

وسيشهد المعرض إطلاق أحدث وأفضل خمس طائرات في أسطول الخطوط القطرية. وستكون مجموعة طائرات الخطوط الجوية القطرية الحديثة بتجهيزاتها الداخلية الراقية المصممة خصيصاً، محط أنظار الجميع في المعرض، خاصة طائرتي إيرباص A380 و A350 XWB ذات الهيكل العريض، واللتين دخلتا الخدمة مؤخراً لدى الناقلة الوطنية والتي تعتبر أول عميل عالمي لطائرة A350.


وتسيّر الخطوط الجوية القطرية هذه الطائرة من الدوحة إلى بانكوك وباريس ولندن. ويتميز مقعد الدرجة الأولى على طائرة A380 بإمكانية تحويله إلى سرير مسطح بطول 90 إنشا ، كما يتوافر في الطائرة نظام ترفيهي يضم 2000 خيار تعرض على شاشات تلفزيون 26 إنشا . وبشكل عام ستعرض الخطوط الجوية القطرية في معرض باريس للطيران لهذا العام طائرات A380، وA350، وA320 وA319، وبوينج 787 دريملاينر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله