اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موبينيل تعلن تطوير شبكة هاتفها المحمول في مصر بالتعاون مع إريكسون

موبينيل تعلن تطوير شبكة هاتفها المحمول في مصر بالتعاون مع إريكسون

 


•إطلاق حزمة تطوير الشبكة الاساسية لموبينيل من خلال إريكسون لتحسين خدمات الإنترنت عبر الهاتفالمحمول بسرعة أكبر.


•إريكسون تقدم خدماتها المهنية وخدمات نقل البيانات من خلال هذه الحزمة.


القاهرة "المسلة" …. أطلقت شركة موبينيل المصرية  حزمة تطوير الشبكة الاساسية لديها استنادا على الحلول التي تقدمها شركة اريكسون لتطوير الحزم الاساسية، وذلك لتمكين عملائها من الاستمتاع،  واستخدام خدمات النطاق العريض موثوقة الفعالية من حيث التكلفة.


وأصدرت شركة إريكسون اليوم بيانا رسميا أكدت فيه انه تم توقيع الاتفاق بين الجانبين في أغسطس 2014، كجزء من اتفاق إطاري لمدة خمس سنوات بين الشركتين، وتم الانتهاء من المشروع في وقت قياسي لم يتجاوز ستة أسابيع فقط.


وقالت الشركة انه نظرا لأن نصف سكان مصر تحت عمر الـ 35 عاما، فإن الطلب على خدمات الهاتف المحمول ذات النطاق الواسع  بالفعل مرتفعة وفي تزايد مستمر، وقد تزامن هذا الطلب المتزايد مع القرار الاستراتيجي لموبينيل بخصوص تحديث شبكتها الأساسية.. مشيرة الى انه في إطار العلاقة بين شركتي موبينيل و اريكسون، فإن سرعة ونجاح هذا الإنجاز المشترك  تعمل على زيادة تعزيز العلاقة القائمة .


 وتعليقا على هذا المشروع، اكد إيف جوتيه الرئيس التنفيذي لشركة موبينيل، على حرص الشركة على خدمة عملائها بأفضل شكل قائلا: "نحن ملتزمون بالتأكد بضرورة حصول عملاء موبينيل علي جميع خدمات الشركة بأعلى مستويات الجودة ولذلك نعتمد دائما علي شركة اريكسون فهي شريكنا الرئيسي في مصر لتحقيق ذلك وان تحديث شبكة الحزمة الأساسية يعد عاملاً هاما في توفير أفضل خدمة لعملائنا "


 ومن جانبه قال ياسر شاكر رئيس قسم التكنولوجيا بشركة موبينيل انه يعتبر هذا هو أحدث تطوير لحزمة الشبكة الأساسية لدينا، وهي خطوة استباقية في ضوء الاهداف التي نسعى إليها من توسيع قاعدة العملاء والاستدامة على المدى الطويل.


واضاف انه يعد استثمار شركة موبينيل المستمر في البنية التحتية دليلا على التزامها المستمر نحو العملاء، حيث نهدف إلى تزويدهم بخدمات ذات جودة أعلى من حيث السرعات العالية في جميع أنحاء مصر، وهذا هو السبب في اختيار شركة إريكسون لتكون شريكا لنا.

ومن جانبها، علقت رافيا ابراهيم رئيس شركة اريكسون بمنطقة الشرق الأوسط وشرق افريقيا قائلة: من خلال تحديث حزمة الشبكة الأساسية لموبينيل، نحن نعمل على تحفيز المجتمع الشبكي على نحو متزايد في مصر ، مما سوف يساعد شركائنا على تقديم خدمات أفضل لعملائهم وتحسين سرعة الشبكات.


وأفادت رافيا إن استمرار الشراكة مع موبينيل سمحت للمشغل بمواصلة تحسين شبكتها، وتزويد مستخدميها بمنتجات وخدمات عالية الجودة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled