اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاستعلامات تؤكد ان حادث الكرنك محاولة فاشلة ووفد البنك الدولى والسياح واصلوا جولاتهم السياحية

الاستعلامات تؤكد ان حادث الكرنك محاولة فاشلة ووفد البنك الدولى والسياح واصلوا جولاتهم السياحية 

 

 



القاهرة – صالة التحرير –  اكدت هيئة استعلامات مصر فى بيان لها صدر منذ نحو ساعة – تعليقا على حادث الافصر الارهابى صباح اليوم – ان هذا الحادث كان محاولة فاشلة من العناصر الإرهابية، وقد استطاعت أجهزة الأمن إجهاضها فى مهدها .. الأمر الذى يؤكد قدرة الدولة المصرية على حماية السائحين والمواطنين وانها تولى سلام زوارها أهمية قصوى .. وتؤكد الهيئة العامة للاستعلامات ان جميع المناطق والمرافق السياحية فى مصر أمنة بالكامل، بما فى ذلك معابد الأقصر ومتاحفها، وان السائحين والزوار يواصلون جولاتهم بين معالمها الرائعة وفى مقدمتهم  "جيم يونغ كيم" رئيس مجموعة البنك الدولى الذى يزور الأقصر حاليا، وان احدا منهم لم يكترث بهذا الحادث الفاشل المحدود.


2 – وان هذه المحاولة اليائسة قد فضحت الأهداف الدنيئة للعناصر الإرهابية للنيل من استقرار مصر والأضرار باقتصادها وتشويه صورة الأمن فيها .. وهى أهداف لم ولن تتحقق بفضل تماسك الشعب المصرى ويقظة مؤسساته، ان هذه الحقائق تضع المجتمع الدولى امام مسئولياته فى إدراك طبيعة هذه الجماعات الإرهابية والتوقف عن الانخداع بالأقنعة التى تتخفى وراءها واتخاذ مواقف تتناسب مع مايمثله هؤلاء المجرمون من خطر على امن مصر والمنطقة والعالم.




وزير التأمينات الاجتماعية ومحافظ الاقر ووفد البنك الدولى فى جولة بالمعابد الاثرية




3 – وان الهيئة العامة للاستعلامات تناشد المراسلين الأجانب فى مصر ووسائل الإعلام فى إنحاء العالم بتوخي الدقة وعدم الاعتماد على مصادر مشبوهة تحاول تشويه واقع الأوضاع فى مصر .. الأمر الذى يحقق فى النهاية أغراض الإرهابيين.


4 – وان ما حدث فى الأقصر اليوم هو رسالة أخرى لعلها تصل الى مسامع المنظمات الحقوقية الدولية خصوصا تلك التى لاتزال تصدر تقاريرها المنحازة التى تقلب الحقائق وتبرئ الإرهابيين وتحاول ان تجعل منهم ضحايا بينما يواصلون جرائمهم ضد شعب مصر ومؤسساته الوطنية.


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled