اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب آسيا تعقد جمعيتها العمومية غداً

المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب آسيا تعقد جمعيتها العمومية غداً

 

مكة المكرمة  "المسلة" …. تعقد المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب آسيا غداً، الجمعية العمومية الاعتيادية للمرة الأولى، لمناقشة عدداً من الموضوعات المدرجة على برنامج جدول الأعمال، أبرزها إقرار الحسابات الختامية والميزانيات العمومية المالية للمؤسسة عن السنة المالية 1435 / 1436هـ، واختيار مكتب المحاسب القانوني الجديد للمؤسسة.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف الدكتور رأفت بن إسماعيل لـ واس بدر أن المؤسسة أكملت استعداداتها عبر الأقسام المعنية لعقد هذه الجمعية، بحضور مندوب فرع وزارة الحج بمكة المكرمة وممثل مكتب المحاسب القانوني، لافتاً النظر إلى أن المؤسسة قامت بدعوة مساهميها ومساهماتها لحضور الجمعية العمومية وفق الضوابط والأنظمة واللوائح، مبيناً أن إقرار الجمعية العمومية والمصادقة عليها يكون بعد حضور العدد والنصاب القانوني والمحدد بنسبة 51 % من أصوات المساهمين والمساهمات وقت انعقادها.

 

يذكر أن عدد مساهمي ومساهمات المؤسسة يبلغ 1893 مساهماً ومساهمة، يمتلكون 91 ألف سهم من أسهمها، فيما تقوم المؤسسة عبر 118 مكتب خدمة ميدانية، برعاية وخدمة 415 ألف حاج، يقدمون من دول جنوب آسيا لتأدية مناسك الحج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled