اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحية رأس الخيمة والخطوط الجوية الملكية لبروناي توقعان اتفاقية شراكة

سياحية رأس الخيمة والخطوط الجوية الملكية لبروناي توقعان اتفاقية شراكة

 

رأس الخيمة "المسلة" …. وقعت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة والخطوط الجوية الملكية لبروناي .. اتفاقية شراكة استراتيجية للترويج لمقومات الإمارة كوجهة سياحية للجماهير في المملكة المتحدة والاستفادة من الشبكة الواسعة التي تمتلكها شركة الطيران.

 

تم إعلان توقيع اتفاقية الشراكة على هامش فعاليات " مؤتمر معهد السياحة والسفر البريطاني " التي انطلقت أمس وتستمر ثلاثة أيام في فندق والدروف أستوريا في رأس الخيمة.

 

وتعتبر الخطوط الجوية الملكية لبروناي الراعي الرسمي للمؤتمر الذي استقطب أكثر من / 400 / من الشخصيات الرفيعة المستوى التي تمثل قطاع السفر والسياحة في المملكة المتحدة.

 

وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية السياحة في رأس الخيمة لـ وام .. إن إمارة رأس الخيمة تشهد طفرة مميزة في الزخم في إطار جهود الهيئة للاستفادة من فرص النمو والتوسع التي تزخر بها المنطقة حاليا ولديها خطة قوية لتنفيذ العديد من المشاريع في الإمارة والتي من شأنها الإسهام في تلبية احتياجات كل الأفراد.

 

وأضاف مطر أن الهيئة لمست زيادة ملحوظة في أعداد السياح القادمين من المملكة المتحدة وغيرها من الأسواق لاستكشاف رأس الخيمة والاستمتاع بتجربة سياحية .. مشيرا إلى أنه من خلال إبرام الشراكات طويلة المدى مع شركات الطيران العالمية مثل الخطوط الجوية الملكية لبروناي ستتمكن الهيئة من تحقيق طموحاتها الرامية إلى إقامة قطاع سياحي مزدهر ومستدام في رأس الخيمة.

 

من جانبه قال ديرموت مانيون نائب الرئيس الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الملكية لبروناي إن الشركة ستؤكد التزامها باتفاقية الشراكة بافتتاح مكتب سفريات تابع للخطوط الجوية الملكية لبروناي في رأس الخيمة قريبا كجزء من الاتفاقية المبرمة مع وكالة المبيعات العامة في دولة الإمارات .. مؤكدا ثقته بأن شركته والهيئة قادرة على تجسيد مزيج ناجح في المستقبل كوننا نتشارك في الطموح والأهداف الرامية إلى الالتزام بأعلى المعايير والارتقاء بمستويات جودة الخدمات التي نقدمها.

 

وتشمل اتفاقية الشراكة إطلاق العديد من الفعاليات الترويجية المشتركة لوسائل الإعلام وقطاع السياحة والسفر وكنقطة انطلاق سيتم التركيز على أسواق المملكة المتحدة على أن يتم بعدها تطبيق بنود الاتفاقية في أسواق أخرى وكجزء من المبادرة ستعمل الخطوط الجوية الملكية لبروناي عن كثب مع الشركاء التجاريين في قطاع السياحة والسفر لتطوير مجموعة من الحزم بأسعار تنافسية لاستقطاب المزيد من المسافرين الى إمارة رأس الخيمة على مدار العام.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled