اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الكويتية : وزير المواصلات يعرب عن سعادته بتخفيض الخسائر المتراكمة للشركة

الخطوط الكويتية : وزير المواصلات يعرب عن سعادته بتخفيض الخسائر المتراكمة للشركة

 

الكويت "المسلة" …. قالت شركة الخطوط الجوية الكويتية ان وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري قام بزيارة الشركة اخيرا واعرب عن سعادته بتخفيضها خسائرها المتراكمة بنسبة 50 في المئة.

 

ولفتت (الكويتية) في بيان صحافي اليوم الى ان الوزير الكندري حث إدارة الشركة خلال اجتماعه مع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب رشا الرومي والرئيس التنفيذي المهندس عبدالله الشرهان على الاستمرار في الاداء بهذا المنوال.

 

واوضحت ان الوزير الكندري اطلع خلال الاجتماع على النتائج المالية الأخيرة وما تحقق خلالها مؤكدا أهمية أن تدار الشركة بعقلية تجارية بحتة وان يتم التركيز على تقليل المصروفات وتعظيم الإيرادات خاصة مع ما طرأ على (الكويتية) من تطورات إيجابية مؤخرا من أهمها تحديث أسطول الطائرات وفتح وجهات جديدة وزيادة التشغيل إلى وجهات أخرى "ما سيعيد الثقة الى الناقل الوطني وإعادة الريادة التي كانت تتمتع بها".

 

واشارت الى ان الوزير الكندري شدد على أن الخطوط الكويتية هي محط أنظار أهل الكويت لا سيما مع دخول موسم السفر ولا بد من العمل على دقة التشغيل من حيث جدول ومواعيد الرحلات وحجوزات المسافرين وتقديم أقصى ما يمكن من الخدمات المميزة لراحتهم.


ومن جانبها أكدت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب رشا الرومي لـ كونا أن هذه الانجازات لم تكن لتتحقق لولا تكاتف الموظفين والادارة التنفيذية معربة عن شكرها لكل من ساهم في تطور الشركة ونجاحها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled