اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير السياحة فى لندن يناقش إقامة مهرجانات دولية بالأقصر لترويج السياحة المصرية

وزير السياحة فى لندن يناقش إقامة مهرجانات دولية بالأقصر لترويج السياحة المصرية
 

 

القاهرة "المسلة" …. عقد وزير السياحة خالد رامى خلال جولته فى عدد من الأسواق السياحية الهامة ومن بينها المملكة المتحدة، لقاء بالعاصمة البريطانية لندن مع Mark Inan  المتخصص فى تنظيم المهرجانات والأحداث العالمية وذلك بحضور السفير ناصر كامل سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة المتحدة ؛حيث تم خلال اللقاء مناقشة مقترح إقامة عدة مهرجانات فى مدينة الأقصر تمثل الفلكلور المصرى وتعبر عن علاقة المسلمين والأقباط فى مصر ، بالإضافة الى مناسبات وفعاليات جاذبة أخرى.
 

ومن المقترح أن يتم ذلك كمهرجان دولى مدته أسبوع كامل ؛ على أن يكون سنويا وليس لمرة واحدة فقط وأن يتم الترويج له من خلال المكاتب السياحية الخارجية لجذب السائحين من جميع الدول وليس من السوق البريطانى فقط.
 

واقترح السفير إقامة المهرجان فى نوفمبر 2016 مما يتيح الفرصة للإعداد الجيد لهذه المناسبة.

 


 
كما اقترح أيضا Inan  أن يتضمن هذا المهرجان عدة فقرات منها عرض فلكلور شعبى  وعرض مجموعة من الأفلام العالمية عن مصر وفرقة جاز عالمية بالإضافة إلى تقديم مجموعة من المحاضرات يلقيها متخصصين فى الآثار المصرية (سواء من داخل مصر أو خارجها).


وقد أعرب الوزير عن ترحيبه وإعجابه بهذه الفكرة مؤكدا دعم الوزارة لهذا المهرجان الذى من شأنه أن يساهم فى الترويج للسياحة المصرية. 
 

كما استقبل وزير السياحة ممثلى شركة Cyplon الذين أكدوا على أهمية المقصد السياحى المصرى حيث يعتبر المقصد الأول بالنسبة للشركة ؛مشيرين إلى أن المغرب تأتى فى المرتبة الثانية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled