اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المغرب يروج لمنتوجه السياحي في أندونيسيا

المغرب يروج لمنتوجه السياحي في أندونيسيا

 

دعا الأمين العام لاتحاد وكالات الأسفار بإندونيسيا، بودي فيرمان شاه، بجاكرتا، إلى تعزيز التعاون مع الفاعلين السياحيين المغاربة لترويج وجهة المملكة في السوق الإندونيسية.. كما حث بودي فيرمان شاه، في تصريح صحفي على هامش لقاء نظمته السفارة المغربية بإندونيسيا مع الفاعلين الإندونيسيين في قطاع السياحة، على تنظيم لقاءات بين الفاعلين السياحيين في كلا البلدين وتمكين ممثلي وكالات الأسفار الإندونيسيين من التعرف على المنتوج المغربي.

 

وسجل أن للسائح الإندونيسي رغبة في التعرف على المغرب باعتباره بلد عربي مسلم يتميز بخصوصيات ثقافية وحضارية عريقة، مؤكدا أن وجهة المغرب تثير اهتمام السوق الإندونيسية وأن العمل على تطوير هذا التوجه في حاجة إلى تكثيف اللقاءات بين الفاعلين في البلدين.

 

ومن جهته، استعرض سفير المغرب بإندونيسيا، محمد مجدي، في كلمة بالمناسبة، أهم مميزات وجهة المغرب ومختلف المنتوجات السياحية المغربية، خاصة ما يتعلق منها بالسياحة الشاطئية والجبلية والصحراوية وسياحة الأعمال، إضافة إلى السياحة البيئية وتنظيم المؤتمرات واللقاءات الدولية.. وقال إن المنعشين في المجال السياحي بالمغرب وإندونيسيا مدعوون إلى العمل على التواصل المستمر من أجل التعرف أكثر على ما تتوفر عليه المملكة من إمكانيات ومؤهلات وخدمات سياحية.

هسبريس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled