اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

لجنة الثلاثين تبحث مشاكل شركات السياحة المصرية الثلاثاء المقبل

تفعل دورها لأول مرة بعقدها إجتماعا موسعا بمقر الغرفة
 

لجنة الثلاثين تبحث مشاكل شركات السياحة المصرية الثلاثاء المقبل
 

 

القاهرة – سعيد جمال الدين
 


تعقد لجنة الثلاثين (ممثلى غرفة شركات السياحة فى الجمعية العمومية لإتحاد الغرف السياحية) مؤتمرا طارئا صباح يوم الثلاثاء المقبل 26 مايو الجارى بمقر الغرفة بالدقى لبحث المستجدات الطارئة على الساحة السياحية.


قال محمد أحمد عزت عضو الجمعية العمومية لإتحاد الغرف السياحية والمنسق العام للجنة الثلاثين أن الإجتماع الذى سيحضره جميع الأعضاء الذين إنتخبتهم الجمعية العمومية لغرفة الشركات لتمثيلهم فى الجمعية العمومية للإتحاد سيبحث الأزمات والمشاكل التى تكاد تعصف بقطاع الشركات السياحية مثل أزمة العمرة، والنقل السياحى والليموزين، وتأخير تشكيل الغرف الفرعية لشركات السياحة، بالإضافة تأخر تفعيل لجان الغرفة فى ظل وجود ملفات كثيرة شائكة تستدعى إيجاد حلولآ جذرية فى أسرع وقت ممكن.

 


أضاف عزت أنه لأول مرة وعلى مدار الدورات السابقة للإتحاد المصرى للغرف السياحية و أو لغرفة شركات السياحة يتم تفعيل دور أعضاء الجمعية العمومية المنتخبين وهو ما لم يشهده الإتحاد المصرى للغرف السياحية ، و لم تكن قد أنشئت لجنة بهذا الاسم والأهداف حيث كان دور الأعضاء ممثلى الغرف بالإتحاد مهمش تماما وهو ما رفضه أعضاء لجنة الثلاثين فى هذه الدورة.

 

 


أشار محمد أحمد عزت المنسق العام للجنة الثلاثين إلى أن أعضاء الجمعية العمومية وضعوا ثقتهم فى الدفاع عن حقوقهم سواء داخل الغرفة أو أمام الإتحاد وذلك من منطلق المسئولية التى نتحملها من قبل الزملاء أعضاء الجمعية العمومية.


أوضح عزت أن اللجنة جزء لا يتجزأ من الجمعية العمومية لغرفة الشركات أو الجمعية العمومية للإتحاد العام للغرف السياحية فلذا كان تحركنا لمواجهة ما يحاك بالشركات من مخاطر للحفاظ على حقوق ومكتسبات الشركات السياحية والقطاع السياحى بأكمله، وأن تحركهم يأتى لتفعيل الدور الذى يجب أن يكون عليه ممثلوا الغرف فى الجمعية العمومية للإتحاد ووضع الحلول للعديد من هذه المشاكل.


ومن المنتظر أن يرأس الخبير السياحى سيف النصر العمارى الجلسة بصفته أكبر أعضاء اللجنة سنا ويعاونه فى إدارة الجلسة الخبير السياحى محمد أحمد عزت بصفته أصغر الأعضاء سنا كما هو متعارف عليه فى المجالس التى ليس لها رئيس.




 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled