اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تشكيل أول شعبة لتنشيط السياحة العربية بغرفة سياحة مصر لزيادة الحركة الوافدة

تشكيل أول شعبة لتنشيط السياحة العربية بغرفة سياحة مصر لزيادة الحركة الوافدة
 

 

القاهرة – كتبت – صابرين جمال – عقد عدد من شركات السياحة المصرية مساء أمس الخميس اجتماعا موسعا بفندق كونراد القاهرة لبحث سبل دعم حركة السياحة الوافدة من السوق العربي إلى مصر، وذلك بحضور ناصر تركي رئيس لجنة السياحة العربية باتحاد الغرف السياحية والدكتور خالد المناوي رئيس غرفة الشركات ،ومنسق عام الاجتماع سامح سعد مستشار وزير السياحة السابق للشئون الخارجية.

وقرر الحضور إنشاء شعبة للسياحة العربية بإشراف غرفة الشركات هدفها التسويق والترويج عربيا للمقصد السياحي المصري، ورفع نصيب مصر من الحركة العربية ،وإزالة كافة المعوقات أمامها .. اضف لذلك طالب الحضور بضرورة عقد اجتماع عاجل مع غرفة المنشآت الفندقية لبحث بعض السلبيات التي تواجه السائح العربي بالفنادق والمنتجعات خاصة في القاهرة.


وأكد "سامح سعد" أن السائح العربي يعد من شريحة الأعلى انفاقا، كما أن قرب المسافات ووحدة اللغة تجعل مصر من أهم المقاصد السياحية التي يمكن أن يقبل عليها السائحون العرب ، مشيرا إلى أن الاجتماع ناقش دعم حملة "مصر قريبة " من جانب القطاع الخاص، والعمل بشكل متكامل ما بين الغرف السياحة المشتركة والوزارة لطرح منتجات سياحية تناسب الأسرة العربية.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled