اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الزيات : على الشركات السياحية المصرية الاندماج فى كيانات كبرى للبقاء فى السوق السياحى

الزيات : على الشركات السياحية المصرية الاندماج فى كيانات كبرى للبقاء فى السوق السياحى

 

– تخفيض المشاركة فى المعارض الدولية لابد ان تقابله آليات بديله

 

القاهرة "المسلة" صابرين جمال …. اكد الهامى الزيات رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية اهمية قيام الشركات والفنادق المصرية بالاندماج وتكوين كيانات كبيرة فى مواجهة التكتلات السياحية الدولية الكبرى التى اصبحت تسيطر على السوق السياحى العالمى ومن بينها المقصد السياحى المصرى.


 
وقال الزيات تعليقاً على فعاليات معرض دبى للسياحة والسفر الذى شهد عزوف من منظمى الرحلات على الجناح المصرى واجنحة الشركات السياحية ان شركات التسويق السياحى والالكترونى كانت الاكثر اقبالا ثم الشركات الكبرى مثل توماس كوك كما شهدت اجنحة الفنادق اقبالا للتعامل معها مباشرة والحصول على اسعار منخفضة خلال إلغاء الوسيط المتمثل فى الشركات السياحية.


 
واشار الزيات الى ضرورة قيام الشركات المصرية بإيجاد مكانتها فى السوق السياحى العالمى قبل ان تخرج منه تماما مؤكدا على إهمية المشاركة فى المعارض السياحية الكبرى المتخصصة  للاعلان عن القطاع السياحى المصرى ما يجرى فيها من تطورات اضافيه سياحية جديدة والتفاعل مع صناع القرار السياحى فى العالم.


 
واوضح الزيات ان قيام وزارة السياحة بتخفيض مشاركتها فى المعارض الدولية بنسبة 50% لابد وان تقابله اليات بديله للتعامل مع الاسواق السياحية المختلفه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled