اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مركز جامع الشيخ زايد الكبير يشارك في معرض أبوظبي للكتاب

مركز جامع الشيخ زايد الكبير يشارك في معرض أبوظبي للكتاب

 

أبوظبي "المسلة"….. يشارك مركز جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي في فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب بجناح كبير يضم جميع إصداراته منذ تأسيسه عام 2008 وبعض محتويات مكتبته من الكتب والموسوعات التي تدور أغلبها حول الحضارة الإسلامية وعلومها وفنونها المختلفة.

 

تأتي هذه المشاركة في إطار حرص مركز جامع الشيخ زايد الكبير على خدمة المجتمع وتنميته على المستوى الثقافي عبر التواصل مع فعاليات المجتمع كافة والمشاركة في نشاطات المعرض وبرامجه المتنوعة التي تعد فرصة للتواصل مع المراكز والمؤسسات ودور النشر المحلية والعربية والعالمية المشاركة في هذا الحدث .

 

ويهدف المركز من خلال مشاركته في المعرض الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ويستمر سبعة أيام إلى التعريف بأنشطته كمركز حضاري وثقافي رائد يهدف إلى تعزيز التواصل بين الشعوب وكذلك بإصداراته التي يدور معظمها حول الحضارة والعمارة الإسلامية وعلومها وفنونها وما تقتنيه مكتبته من كنوز معرفية يصل عددها إلى نحو "7500 إصدار" من بينها مجموعة من نفائس الكتب النادرة الأمر الذي يخدم المهتمين والباحثين ويسهل عليهم الوصول إلى مراجعهم.

 

يضم جناح المركز في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2015 إصداراته جميعها وهي 16 كتابا من بينها 12 كتابا مترجما بالتعاون مع مشروع كلمة للترجمة التابع لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وتدور معظمها حول العمارة الإسلامية وفنونها وعلومها.

 

ويحظى جناح "مركز جامع الشيخ زايد الكبير" المشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب بزيارة شتى الفئات والشرائح المجتمعية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled