اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رأس الخيمة تعلن عن انضمام “ماريوت” إلى قائمة الفنادق العالمية

رأس الخيمة تعلن عن انضمام "ماريوت" إلى قائمة الفنادق العالمية

 

دبي " المسلة " … أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة اليوم انضمام منتجع ماريوت رأس الخيمة إلى قائمتها من العلامات التجارية الرائدة عالميا في قطاع السياحة وذلك على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي الذي تستضيفه إمارة دبي.

 

فقد وقع الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك والموانئ اتفاقية تعاون مع سونسورن الرئيس التنفيذي لشركة ماريوت العالمية حيث تخطط شركة ماريوت العالمية إلى إقامة فندفين جديدين في المنطقة الحرة في رأس الخيمة.

 

ويعتبر منتجع ماريوت رأس الخيمة الذى يتوقع أن يفتتح عام 2019 أول مشاريع العلامة التجارية المرموقة في إمارة رأس الخيمة وهو عبارة عن مشروع مشترك بين كل من "أي إس كيو هوتيلز"الذراع الاستثماري التابع للشيخ أحمد بن صقر القاسمي وماريوت العالمية حيث يضم 45 جناحا فضلا عن عدد من المرافق الخاصة بالاجتماعات والصحة والترفيه إضافة إلى ستة مطاعم.

 

وكشف هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن محادثات تجريها الهيئة حاليا مع شركات الطيران العالمية حول إمكانية استخدام مطار رأس الخيمة الدولي كقاعدة لعملياتها وبالتالي تلبية احتياجات أكثر من 400 ألف مسافر سنويا..متوقعا الإعلان عن بعض المستجدات في هذا الإطار خلال الأسابيع القادمة.

 

واشار الى تبني استراتيجية طموحة من شأنها الترويج للإمارة كوجهة مثالية والعمل على تعزيز مكانتها كمركز عالمي يلبي احتياجات جميع هذه القطاعات مجتمعة لافتا الى أن هدفهم يتجلى في تحقيق أهداف رؤية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الرامية إلى خلق مجتمع مزدهر لجميع الأشخاص والشركات الذين يتخذون من الإمارة مقرات لهم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled