اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“لوفتهانزا” تطلق الدرجة الأولى على رحلاتها من ميونيخ إلى الرياض

"لوفتهانزا" تطلق الدرجة الأولى على رحلاتها من ميونيخ إلى الرياض

 

ميونيخ "المسلة" ….أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا"، عن إطلاق الدرجة الأولى الجديدة على جميع رحلاتها الطويلة من ميونيخ إلى الرياض، حيث يمكن للمسافرين بين المدينتين الاستمتاع بالخدمة الجديدة التي تقدمها الناقلة.


وسوف تخدم 24 طائرة من طراز إيرباص "إيه 340-600" و"إيه 330-300" 22 وجهة بين القارات من ميونيخ، بما فيها الرياض، في الشتاء المقبل.


وقال مدير "لوفتهانزا" في السعودية والبحرين واليمن هارالد هان: "مع إطلاق الدرجة الأولى الجديدة، يسرنا أن نفي بوعدنا في توفير خدمة عالية الجودة. ولا شك أن ركابنا يستحقون منتجنا المتميز والمدروس بعناية، الذي من المؤكد أنه سوف يوفر أقصى راحة في السفر، بدءاً من الخدمة الأرضية وعلى متن الطائرة، وتفخر لوفتهانزا بتقديم مقصورة الدرجة الأولى المجددة لعملائنا في الشرق الأوسط المعتادين على الفخامة والراحة".

 

وسيتم استكمال عملية تركيب مقصورتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الجديدتين على بقية أسطول طائرات الرحلات الطويلة هذا الصيف.


 وبنهاية 2015، ستضم جميع طائرات "لوفتهانزا" للرحلات الطويلة مقصورة الدرجة السياحية الممتازة الجديدة. ويتم إجمالاً تركيب11 ألف مقعد على متن 105 طائرات.وحصلت الدرجة الأولى الجديدة على متن "لوفتهانزا" ومجموعة الخدمات المقدمة المنسجمة معها على أعلى تقدير كبير حول العالم، وتم تكريمها بعديد من الجوائز العالمية.

 

ففي تصنيف نجوم "سكاي تراكس"، حصلت درجة السفر الجديدة على تصنيف فئة 5 نجوم، الذي يعد مرادفاً لأعلى مستويات الجودة، والراحة، والخدمة الشخصية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled