اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

غرفة عمليات وزارة السياحة تستبعد جوازات الشركات غير مستوفاة بيانات رحلة العمرة

غرفة عمليات وزارة السياحة  تستبعد جوازات الشركات غير مستوفاة بيانات رحلة العمرة
 

 

 

القاهرة – سعيد جمال الدين
 


رصدت غرفة عمليات الحج والعمرة التابعة لوزارة السياحة المصرية برصد عدد من جوازات السفر الخاصة بالمعتمرين التى تقدمت بها الشركات السياحية للحصول على التاشيرة لا يوجد بها خاتم بالصحفة المقابلة للتاشيرة،والذى يتضمن كافة بيانات برنامج رحلة العمرة طبقا للقرار الوزارى رقم 73 المنظم لضوابط وأليات تنفيذ الشركات السياحية لرحلات العمرة ، والضوابط المكملة التى اصدرها قطاع قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين.


قال "محمد شعلان"  رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة  بالوزارة أن البند رقم 17 من الضوابط العامة الذى يتضمن الزام شركات السياحة بوضع خاتم فى الصفحة المقابلة للتاشيرة على ان يتضمن بيانات رحلة العمرة.

 


أضاف "شعلان" أن الوزارة حريصة على اهمية الخروج بموسم عمرة الله بالشكل الذى يليق بسمعة القطاع السياحى، بما لا يلحق ايه اضرار على الشركات السياحية، محذرا الشركات المنفذة لرحلات العمرة التفضل بضرورة الالتزام التام بوضع خاتم فى الصفحة المقابلة للتاشيرة مستوفية كافة البيانات.

 

 

 

 

 


وأكد رئيس الإدارة المركزية للشركات  "على أن الوزارة ستقوم بإستبعاد حقيبة الجوازات المقدمة من الشركة بالكامل فى حالة رصد اى من الجوازات غير المستوفية لهذه البيانات مع تحمل الشركة المسئولية امام المعتمرين، فضلا عن اتخاذ الوزارة الاجراءات القانونية ضد الشركة المخالفة.






 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled