اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رامى : الجهود متواصلة لاستعادة الحركة السياحية ونرحب بالاستثمارات السياحية الجادة

رامى : الجهود متواصلة لاستعادة الحركة السياحية ونرحب بالاستثمارات السياحية الجادة


القاهرة " المسلة " … أكد خالد رامى وزير السياحة أن الجهود متواصلة لاستعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر وأن التنسيق قائم بين الوزارات والأجهزة المعنية من أجل النهوض بالقطاع السياحى ، لافتا إلى حرص الحكومة على فتح أفاق جديدة للاستثمار وترحيبها بالاستثمارات الجادة .


جاء ذلك خلال لقاء الوزير بأحمد بلبع رئيس لجنة السياحة بجمعية رجال الاعمال المصريين بحضور سراج الدين سعد رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة التنمية السياحية ورشا العزايزى المتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة .
 

تطرق الاجتماع إلى عدة محاور منها تنمية المراكز السياحية الحالية طبقا لاحتياجات كل مركز من مشروعات خدمية وترفيهية ، وإمكانية تحويل مطار رأس بناس إلى مطار مدنى بما يشكل دفعة قوية لتنمية منطقة جنوب البحر الاحمر ،الد مج بين السياحة الثقافية والشاطئية من خلال توزيع بعض القطع الاثرية فى المناطق السياحية الشاطئية .


تناول اللقاء جهود الوزارة وهيئة تنشيط السياحة فى العمل على الترويج للسياحة المصرية ، والحملة الترويجية المزمع إطلاقها فى أغسطس المقبل ، والتنسيق القائم مع وزارة الطيران لتدشين خطوط طيران من المقاصد السياحية الواعدة إلى مصر ، والعمل مع وزارة الخارجية نحو تحسين الصورة الذهنية للمقاصد السياحية المصرية .


وطرح المهندس أحمد بلبع خلال اللقاء مجموعة من الافكار المتميزة ، ووعد الوزير بدراستها وعرضها على مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة .

 

أوضح رامى أن الحملة الترويجية المزمع إطلاقها فى أغسطس القادم موجه منها من 20 إلى 25% للسياحة الثقافية والنيلية  وذلك لمواجهة انحسار حركة السياحة الوافدة وخاصة منتج السياحة الثقافية الذى عانى كثيراً فى الاربع سنوات الاخيرة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled