اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار حمد: رسوم على المواقف طويلة الأمد

 مطار حمد: رسوم على المواقف طويلة الأمد
 
 
 
الدوحة "المسلة" …. أعلن مطار حمد الدولي أنه مع نهاية شهر أبريل الجاري سيبدأ بتطبيق نظام دفع رسوم مقابل الوقوف في موقف السيارات طويلة الأمد. وبموجب النظام الجديد، سيكون بإمكان العملاء الدفع نقداً أو باستخدام البطاقة الائتمانية عبر منافذ الخروج. 


وسيقوم مطار حمد الدولي بتوسيع الخدمات في هذه المواقف في إطار سعيه المتواصل لتقديم أفضل تجربة سفر، وسيتم الإعلان عن قيمة الرسوم خلال أيام.وستعفى كل سيارة متوقفة في مواقف طويلة الأمد من الرسوم قبل تفعيل هذا النظام.


 وأوضحت إدارة مطار حمد الدولي أن التوقف في مواقف طويلة الأمد لأكثر من 60 يوماً يؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين.


و سيترافق تحصيل رسوم على استخدام موقف السيارات المخصصة للفترات الطويلة مع زيادة الخدمات في هذا الموقف، حيث ستتوفر مواقف مؤمنة تماماً لـ 2,540 سيارة وموظفون مختصون لمساعدة المسافرين في كل ما يحتاجون إليه ونقل منتظم بالحافلات إلى المبنى الرئيسي كل 15-20 دقيقة.


وتنصح إدارة مواقف السيارات في مطار حمد الدولي المسافرين بالوصول إلى موقف السيارات المخصصة للفترات الطويلة قبل موعد الرحلة بوقت كاف لضمان التمتع برحلة سلسة وتجنب ما قد يؤخرهم عن رحلاتهم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled