اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ماليزيا توفد محققيها إلى أوكرانيا لمواصلة التحقيق في حادث تحطم الطائرة إم إتش17

ماليزيا توفد محققيها إلى أوكرانيا لمواصلة التحقيق في حادث تحطم الطائرة إم إتش17

 

بوتراجايا "المسلة" … أوفدت الحكومة سبعة من أفراد الشرطة الملكية الماليزية على اختلاف درجاتهم إلى كييف، شرق أوكرانيا لمواصلة التحقيق في حادثة تحطم الطائرة الماليزية "إم إتش 17" إثر إصابتها بصاروخ على الأرجح في /17/ يوليو من العام الماضي.

 


هذا وقد غادر الوفد وعلى رأسه العقيد حسين عمر بوصفه قائد فريق تحديد ضحايا الكارثة العاصمة في الساعة /12.30/ من منتصف الليل من مطار كوالالمبور الدولي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الذي يعد ضمن الأكثر خبرة في مجال تحديد ضحايا الكوارث والتحقيق في موقع الجريمة، من المتوقع أن يعود إلى موقع الحادث بمصاحة فريق من المحققين الدوليين يوم الثلاثاء.

 

وقال حسين في خدمة الرسائل القصيرة لـ برناما اليوم، السبت //سنواصل جهودنا للكشف ما إذا كانت هناك جثث متبقية فضلاً عن جمع الأدلة المادية لغرض التحقيق// مبيناً أن الفريق قد يقيم في دونيتسك بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

 

وقد أبلغ المفتش العام للشرطة السيد خالد أبو بكر بأن الشرطة ملتزمة بمواصلة التحقيق آملة أن يتم تنفيذ المهمة بالتعاون من هولندا والقوى الأخرى في استشكاف المزيد من الأدلة على سبب تحطم الطائرة.

 

يذكر أن الطائرة التي كانت تقوم بالرحلة /إم إتش17/ سقطت بين أمسترادام وكوالالمبور في /17/ يوليو خلال تحليقها فوق شرق أوكرانيا، وهي منطقة يتحارب فيها الجيش الأوكراني النظامي والمتمردون الانفصاليون الموالون لروسيا.

 

وقضى الأشخاص الـ/298/ الذين كانوا على متن الطائرة، ومن بينهم /193/ هولندياً و/43/ ماليزياً، بينهم /15/ من أفراد الطاقم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled