اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق قصر الإمارات يستعد مبكراً لصيف أبوظبي

فندق قصر الإمارات يستعد مبكراً لصيف أبوظبي

 

أبو ظبي " المسلة " …  كشف ليون باوم مدير فندق قصر الإمارات عن بدء الاستعدادات لاستضافة فعاليات مهرجان صيف أبوظبي لعام 2015 بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والذي يبدأ مع موسم العطلات الصيفية خلال الفترة من يونيو حتى سبتمبر.

 

وتوقع أن يرفع مهرجان صيف أبوظبي 2015 لهذا العام معدلات الإشغال في القصر نظرا للفعاليات الترفيهية المخصصة لكل أفراد العائلة. وذكر أنّ المهرجان سوف يشهد سلسلة مميزة من الأحداث الترفيهية البارزة يعلن عنها لاحقا.

 

وأوضح باوم أن قصر الإمارات سوف يطرح عروضا ترويجية بأسعار خاصة خلال موسم عطلات الصيف، لجذب العائلات من دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بالفعاليات الفنية والترفيهية الخاصة بفصل الصيف، إضافة إلى تجربة الضيافة المميزة في قصر الإمارات.

 

وأكد أن موسم صيف أبوظبي 2015 في قصر الامارات يؤكد موقع أبوظبي كوجهة سياحية رائدة لقضاء العطلات الصيفية في أجواء عائلية.

 

وأشار إلى أنّ قصر الامارات سوف يشهد أيضا فعاليات احتفالية في موسم الأعياد المقرر إقامتها خلال ابريل بمناسبة عيد الفصح، من خلال تقديم عروض خاصة بالعائلات والأفراد إضافة إلى إعداد قوائم طعام مميزة لهذه المناسبة.

 

وأكد مدير فندق قصر الامارات أن إمارة أبوظبي أصبحت وجهة رئيسية نجحت في وضع نفسها على الخارطة العالمية، وبرزت كوجهة سياحية محببة للزوار من جميع أنحاء العالم، وتزايدت هذه النظرة مع الجهود المستمرة التي تبذلها هيئة أبوظبي للسياحة والاتحاد للطيران.

 

وأضاف "نحن في فندق قصر الإمارات ندعم بانتظام جهود السياحة لاستضافة زيارات لوسائل الإعلام الدولية لزيادة التعريف بالامارة في جميع أنحاء العالم، كما أننا نلعب دورا نشطا في دعم الفعاليات الدولية في أبوظبي، مثل تنظيم مهرجان الطهي ومهرجان أبوظبي السينمائي ومهرجان أبوظبي للموسيقا، وغيرها".

 

وأشار إلى أن صناعة الضيافة في أبوظبي تنمو بسرعة كبيرة والخيارات المتاحة للزائرين من الفنادق الفاخرة في أبوظبي اليوم كبيرة جدا، ولذلك فإن التحدي الذي يواجهنا هو الحفاظ على ميزتنا في السوق مع المنافسة المتزايدة.

 

وقال إنه على الرغم من افتتاح العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات في أبوظبي، فقد واصل قصر الإمارات تحقيق أداء عال جدا خلال الربع الأول من هذا العام والأعوام السابقة، ويتضح ذلك في نتائجنا لعام 2014 في الوقت الذي نستمر فيه في الحفاظ على الزخم في أعمالنا وجذب أكبر عدد ممكن من الزوار ممكن عن طريق عروض خدمات مميزة.

 

وحول المنافسة التي يواجهها قصر الإمارات قال "إن المنافسة ظاهرة صحية تدفعنا لتقديم أفضل الخدمات في الفندق الذي يعتبر قصرا بكل معنى الكلمة ويحقق أعلى معايير الضيافة والابتكار في الطهي والترفيه. كما أن نطاق الخدمات المقدمة للنزلاء من رجال الأعمال و السياح من خلال العديد من المرافق الترفيهية وقاعات الحفلات والمؤتمرات هي بالفعل خدمات مميزة، تجعل من قصر الامارات مقصدا مميزا قائما بحد ذاته.

 

وأشار مدير قصر الامارات إلى أهمية المشاركة في معرض سوف السفر العربي 2015 المقرر إقامته في دبي مايو 2015، للترويج للخطط التسويقية والعروض الصيفية لسكان الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

 

كما أشار إلى مشاركة القصر في جولات ترويجية خلال شهر يوليو في الولايات المتحدة الامريكية لجذب السياح الامريكيين، قائلا "إن القصر يجذب عائلات كثيرة لقضاء العطلات باعتباره أحد المعالم الرئيسية في أبو ظبي، في حين هناك عدد كبير من النزلاء من رجال الأعمال الذين يزورون الفندق للمشاركة في المؤتمرات، بالإضافة إلى الوفود الحكومية والضيوف من الأسر الملكية والعائلات الثرية من ألمانيا والمملكة المتحدة وروسيا وأوكرانيا وكازاخستان والصين".

 

وأكد أن فندق قصر الإمارات حقق نتائج ناجحة لعام 2014، مع أرباح تجاوزت التوقعات وصلت إلى واحد من أعلى مستوياته منذ تم افتتاح قصر الإمارات في عام 2005. واختتم بقوله "نحن متفائلون جدا لعام 2015 وعلى ثقة بأننا سنحافظ على موقعنا المميز في السوق المحلي".

 


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled