اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موبينيل وهواوي يحتفلان بـ 10 سنوات من التعاون ونجاح مشروع الـ Single RAN

موبينيل وهواوي يحتفلان بـ 10 سنوات من التعاون ونجاح مشروع الـ Single RAN

 

القاهرة "المسلة" …. احتفلت الشركة المصرية لخدمات المحمول (موبينيل)المملوكة لمجموعة أورانج الفرنسية،وهواوي الشركة الرائدة عالميًا في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بنجاح المرحلة الأولى من مشروع (Single RAN) الذي يهدف لتحديث الشبكة والبنيه التحتيةوضمان أعلى جودة صوت وافضل تجربة انترنت سريع لعملاء موبينيل.


وفي حضور كبار مسئولي الشركتين وبمشاركة عدد كبير من الموظفين ، تم تكريم كل من شارك في انجاح هذا المشروع.

 


قامت موبينيل بتنفيذ نظام الـ Single RAN  بدءاً من عام ٢٠١١ الذي مهد الطريق لتحقيق أفضل تغطية  وخدمات، ولتسهيل تحميل تكنولوجيا الـ 3G التي قد انطلق العمل بها في عام 2008.وقد أدى هذا التحويل إلى تحسن جودة الصوت، وخفض نسبتي عدم نجاح بدء المكالمات وعدم اتمام المكالمات، وهو أمر ساعد موبينيل على الاحتفاظ بمكانتها كمقدم خدمة رائد في السوق المحلية.


وقد ساهم نجاح هذا المشروع في وضع موبينيل في مقدمة شبكات المحمول في مصر من حيث الجودة والتطور التكنولوجي.وفيما يعد تحديثا للبنيه التحتية، فقد ادخلت موبينيل أحدث تكنولوجيا في مجال السنترالات لتقديم أفضل جوده للخدمات الصوتية وعلاوة علي ذلك تقوم التكنولوجيا الجديدة بتوفير استهلاك الطاقة كما تهدف إلى حماية البيئة وهي من إحدى أهم أولويات موبينيل.

 


وصرح المهندس ياسر شاكر نائب رئيس الشركة للقطاع التكنولوجي قائلاً "يسعدنا أن نلبي طلبات عملائنا المتزايدة ، ولذلك فقد تعاوننا مع هواوي، وهي رائدة تطوير حلول شبكةSingle RAN لتزويد مشتركينا الذين يبلغ عددهم حوالي 34 مليون عميل بأحدث عروض النطاق العريض ((Broadband والإنترنت عبر المحمول، ولضمان جودة الخدمة وسرعة الإنترنت للحفاظ على مكانتنا التي استحققناها كرواد في جودة الخدمات".


وتعقيبًا على هذه المناسبة، صرح السيد بوب زاو رئيس قسم قطاع الشبكات الناقلة – هواويتكنولوجيز مصر قائلاً "يسعدنا أن نحتفل باكتمال المرحلة الأولى من مشروع شبكةSingle RAN الذي يشهد تقديم خدمات الأجيال الثاني والثالث والرابع في موقع واحد. ويعد حل Single RANالشامل حلاً متقدمًا على مستوى الصناعة بعيدًا عن خدمات الصوت والكتابة النصية وخدمات خطوط الإمداد وينقل الصناعة إلى عصر جديد من تنوع البيانات وتدفق عوائد السوق الرأسية، ونحن نتطلع إلى مزيد من النجاح مع موبينيل."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled