اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مؤتمر مجموعة فنادق ويندام يضع الخطوط العريضة لمبادرات الجودة والتكنولوجيا والتسويق

مؤتمر مجموعة فنادق ويندام يضع الخطوط العريضة لمبادرات الجودة والتكنولوجيا والتسويق

 

أكبر شركة فنادق في العالم تلهم الحضور بحفل استمر لثلاثة ايام


لندن "المسلة" …. سيطرت مواضيع إطلاق مبادرات التسويق بما فيها الإعلان عن برنامج الولاء والمكافآت الجديد والمبادرات التكنولوجية والجودة والعلامة التجارية على المؤتمر العالمي لمجموعة فنادق ويندام الذي حضره الآلاف من ذوي العلاقة من جميع أنحاء العالم وذلك خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر.

 

واستقطب المؤتمر أكثر من 6000 من المستثمرين واصحاب العلاقة ممن يمثلون العديد من الأسماء التي تضمها مجموعة فنادق ويندام من أكثر من 7600 منشأة فندقية في حوالي 70 بلداً.

 

وقد صرح جيوف بالوتي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة ويندام للفنادق:" يهمنا ان تتمكن علامتنا التجارية من الوفاء بوعودها وبالمتطلبات المتغيرة للمسافرين والزوار". وأضاف:" ان جهودنا في التركيز على الطاقة والموارد المتاحة للحصول على خدمات ذات جودة عالية وتكنولوجيا متطورة وبرامج تسويق مبتكرة بالإضافة إلى جهود فريق عملنا في تقديم أعلى مستويات الدعم لجميع منشآتنا الفندقية من الأمور الأساسية التي نعتمدها لاستمرار النمو والتطور ضمن المجموعة، نعتبر هذه الخطوة البداية لفترة من التطور والتحول، وتشكل المبادرات التي أطلقناها خلال المؤتمر هدفا استراتيجيا نسعى لتحقيقه لضمان استمرار نجاح علامتنا التجارة حول العالم".

 

المبادرات الرئيسية التي تم الإعلان عنها خلال المؤتمر:


– إعادة إطلاق برنامج ويندام للولاء والمكافات: يوفر هذا البرنامج قدرا كبيرا من البساطة والكرم من خلال إتاحة الفرصة لاعضائه باستبدال النقاط بليالي مجانية في المنشآت الفندقية التابعة للعلامة التجارية من خلال مكافات "التنقل بحريّة" مقابل استبدال 15000 نقطة في أي من الفنادق التابعة لويندام وعددها 7500 فندقا حول العالم.

 

– التركيز على جودة العلامة التجارية ودعم العمليات: يركز الهيكل التنظيمي الجديد بالإضافة إلى التزام فريق العمل لكل منشأة ضمن مجموعة فنادق ويندام على تناغم العمليات التشغيلية مع معايير العلامة التجارية بهدف ازالة وتهميش المنشآت الفندقية الاقل جودة من ناحية الخدمات


– الأفضل ضمن فئتها – PMS- وحلول إدارة الايرادات بواسطة موفّري الخدمة كطرف ثالث: تعمل المجموعة على تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع "موسسة سابر" التي تتولى إدارة البرنامج التقني SynXis  لإدارة ايرادات المنشآت حيث سيتم تطبيق برنامج Infor’s EzLITE المتطور قريباً.

 

– إطلاق الحملة الإعلانية: اطلع الحضور بشكل حصري على الحملة الإعلانية الجديدة التي يمثلها وجه العلامة التجارية الممثل العالمي كريستوفر هيفجو. والتي من المقرر ان يتم اطلاقها في مايو 2015 على قنوات التلفزيون الاميركية، وتم تصميمها لتمثل علامة مجموعة فنادق ويندام وما تمثله من تنوع مع 7600 فندقا بالإضافة إلى برنامج ويندام للمكافآت بأسلوب ممتع ومميز.

 

– تعزيز المحتوى الرقمي: تسعى المجموعة إلى الارتقاء بالمحتوى الرقمي والتفاعلي ومكتبة الصور حيث اعلنت المجموعة عن نيتها تمويل تحديث الصور لأكثر من 5000 فندقا تابعا لها حول العالم ضمن ميزانية التسويق، بالإضافة إلى خاصية امكانية التفاعل مع زوار الموقع للتسهيل على زوار الموقع والمهتمين

 

– تعزيز الاسم والعلامة التجارية: اعلنت المجموعة عن تعيين وكالة Siegel & Gale لوضع الاستراتيجيات الخاصة بتعزيز العلامة التجارية للمجموعة والمنشآت الفندقية التابعة لها بالإضافة إلى وضع القيم الأساسية والاهداف لكل منها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled