اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تسير رحلتها المباشرة الى مدريد

الاتحاد للطيران تسير رحلتها المباشرة الى مدريد

 


أبوظبى "المسلة" …. بدأت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أمس في تشغيل رحلاتها المباشرة دون توقف بين أبوظبي والعاصمة الإسبانية مدريد، بمعدل أربع رحلات أسبوعياً.

 

وتجدر الإشارة إلى أن العاصمة مدريد هي أكبر المدن في إسبانيا، وتعدُّ الوجهة الأولى للاتحاد للطيران في إسبانيا الواقعة في جنوب غرب القارة الأوروبية. وتنضم مدريد إلى مجموعة من 20 وجهة من المدن الأوروبية الرئيسية التي تسيّر الاتحاد للطيران رحلاتها إليها، والتي تشمل بروكسل ودبلن وفرانكفورت وجنيف ولندن وباريس.


 وأفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران بالقول «تمثل مدريد إضافة مهمة لشبكة الوجهات الأوروبية والعالمية للاتحاد للطيران، ويسعدنا أن نبدأ في تشغيل رحلاتنا إلى العاصمة الإسبانية».


 وأضاف «سوف تؤدي هذه الوجهة الجديدة إلى تعزيز شبكة وجهاتنا في أوروبا والوفاء بالطلب المتزايد من المسافرين في إسبانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفر خدمة الرحلات الجديدة هذه رحلات ربط سلسة عبر مركزنا التشغيلي في العاصمة أبوظبي إلى ما ورائها من وجهات رئيسية تشمل منطقة الخليج العربي، وإفريقيا، وشبه القارة الهندية، وجنوب شرق آسيا، واستراليا».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled