اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة والتسويق التجاري في دبي تسلط الضوء على أنظمة التصاريح والتذاكر الالكترونية بمعرض دبي للإنجازات

السياحة والتسويق التجاري في دبي تسلط الضوء على أنظمة التصاريح والتذاكر الالكترونية بمعرض دبي للإنجازات

 

دبي "المسلة" …. تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري بمعرض دبي للإنجازات الحكومية الذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ويستمر حتى الأول من أبريل .


وتسلط دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي الضوء خلال مشاركتها في المعرض الذي بدأ امس على منصتي التصاريح الالكترونية والتذاكر الالكترونية اللتين أطلقتهما مؤخرا انسجاما مع أهداف مبادرة دبي المدينة الذكية.


وكان قد أعلن عن منصتي التصاريح الالكترونية والتذاكر الالكترونية في سبتمبر 2013 وأعطيت دائرة السياحة والتسويق التجاري مسؤولية تطويرهما وإدارتهما .


ومنصة التصاريح الالكترونية عبارة عن نظام الكتروني موحد يتم من خلاله إدارة وتنسيق جميع الإجراءات المتصلة بتقديم الطلبات ومنح التصاريح الخاصة بالفعاليات .. أما نظام التذاكر الالكترونية فهو عبارة عن منصة مركزية لبيع وتوزيع التذاكر لجميع الفعاليات التي تنظم في دبي.


ويهدف إنشاء هذين النظامين إلى دعم وتطوير قطاع الفعاليات في دبي الذي يشكل أحد المحاور الرئيسية في تنفيذ الاستراتيجية الرامية إلى تحقيق رؤية دبي السياحية باستضافة/ 20 /مليون زائر سنويا بحلول عام 2020.


و تأتي المنصتان منسجمتين مع مبادرة دبي المدينة الذكية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله في مطلع مارس 2014.. وتوفران العديد من الفوائد فهما يسهمان في تحسين كفاءة العمليات التشغيلية الكترونيا وتبسيط وتسهيل كافة إجراءات ترخيص الفعاليات وعملية بيع التذاكر إضافة إلى توفير نظام الكتروني لتوزيع التذاكر أسهل وأكثر ملاءمة للجمهور.


و تعمل المنصتان أيضا على جمع المعلومات والبيانات التي تساعد المعنيين على تخطيط وإدارة الفعاليات بالإضافة إلى إجراء إحصائيات تتيح لدائرة السياحة والتسويق التجاري تطوير وتحسين برنامج الفعاليات المقامة في دبي وعلى نطاق أوسع تعزيز وتطوير المزايا والعروض التي توفرها الإمارة كوجهة سياحية.


و قال أحمد الفلاسي المدير التنفيذي للخدمات المؤسسية والمساندة في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي لـوام  إن هاتين المنصتين تأتيان لتؤكدا التزام الدائرة بتنفيذ استراتيجية مبادرة دبي المدينة الذكية التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم- رعاه الله- في مارس 2014 وتشكلان خير مثال على جهودنا الرامية إلى تنفيذ المبادرات الهادفة في جمع أنحاء المدينة وتوفير خدمات متميزة لشركائنا وكافة الجهات المعنية بالإضافة إلى تعزيز تجربة زوار إمارتنا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled