اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيس هيئة السياحة والآثار يبحث مع المؤسسة العامة للموانئ تعزيز سبل التعاون

رئيس هيئة السياحة والآثار يبحث مع المؤسسة العامة للموانئ تعزيز سبل التعاون

 

الرياض "المسلة" …. التقى الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، في مقر الهيئة بالرياض امس الثلاثاء، الدكتور نبيل بن محمد العمودي رئيس المؤسسة العامة للموانئ.


ورحب بالدكتور نبيل العمودي، وهنأه بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيسا للمؤسسة العامة للموانئ، متمنيا له التوفيق في خدمة وتطوير هذا القطاع الاقتصادي الحيوي.


وتم خلال اللقاء بحث تعزيز برامج التعاون بين الهيئة والمؤسسة العامة للموانئ في مختلف المجالات، وما تم إنجازه في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين الهيئة والمؤسسة في صفر 1432هـ، وما يتعلق بتعزيز دور موانئ المملكة في تنمية السياحة الوطنية، وحماية مواقع التراث الوطني وتنميتها، والمحافظة على الآثار البحرية والموانئ التاريخية.


ونوه الأمير سلطان بن سلمان في تصريح صحفي بالشراكة المميزة للهيئة مع المؤسسة العامة للموانئ، معربًا عن تقديره لمعالي رئيس المؤسسة ومسئوليها لاهتمامهم بالتعاون مع الهيئة والعمل على تعزيز دور موانئ المملكة في تنمية السياحة والتراث الوطني وخدمة السائح المحلي.


وأكد حرص الهيئة على الجانب التنفيذي للبرامج والمشاريع المشتركة بين الهيئة والمؤسسة، مشيدا بتعاون المؤسسة في الحفاظ على الموانئ التاريخية للمملكة وتهيئتها للزيارة، إضافة إلى مساهمتها في مشروع تطوير الواجهة البحرية في ينبع، والواجهة البحرية في فرسان، والعمل على تهيئة مرفأ الخبر ليكون معلما سياحيا جاذبا.


من جانبه، أعرب رئيس المؤسسة العامة للموانئ عن شكره لرئيس الهيئة على هذا اللقاء وحرصه على توطيد العلاقة فيما بين الهيئة والمؤسسة، مشيرًا إلى أهمية برامج التعاون بين الهيئة والمؤسسة الهادفة إلى خدمة السياحة الداخلية وتطويرها والمحافظة على التراث الوطني

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled