اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزارة الحج توظف الخبرات العالمية في تفويج الحجاج هذا العام

وزارة الحج توظف الخبرات العالمية في تفويج الحجاج هذا العام

 


جدة " المسلة " … عززت وزارة الحج شراكتها المجتمعية مع مختلف القطاعات الحكومية ذات العلاقة بشؤون الحج, وذلك في إطار استعدادها المبكر لحج هذا العام 1436هـ كوزارة الشؤون البلدية والقروية والإدارات والقطاعات الأمنية, موظفة الخبرات العالمية في إدارات الحشود وإطلاق منظومة ورش العمل, بالتعاون مع الجهات المختلفة خارج الوزارة .


وكشف وكيل الوزارة لشؤون الحج الدكتور حسين بن ناصر الشريف لـ واس خلال الاجتماع الذي عقد أمس في مقر الوزارة بمكة المكرمة, خطة وحدة التفويج لحج هذا العام, مسلطاً الضوء على كافة الأطر التي سيتم العمل عليها في منظومة التفويج, مشيراً إلى الاستمرار في مثل هذه الاجتماعات التي يتم من خلالها دراسة النتائج التي يعرضها الخبراء العالمية وتفعيلها مع شركاء الوزارة في موسم حج هذا العام .


وجرى خلال الاجتماع مناقشة تحديد المسارات لوضع أفضل الحلول والطرق المؤدية لجسر الجمرات, ودراسة الطاقة الاستيعابية لمسرات النقل, ووضع خطة وآلية تفويج الحجاج ضمن جداول زمنية معينة ليتم بعد ذلك دراسة آلية التكامل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة في عقد الورش القادمة .


حضر الاجتماع مدير عام فرع وزارة الحج بمكة المكرمة الدكتور أمين بن ياسين فطاني, ومدير وحدة العلوم والتقنية بالوزارة المهندس يوسف بطحي, ومسؤولي التفويج وممثلي مؤسسات الطوافة والمجلس التنسيقي لحجاج الداخل .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled