اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السياحة التونسية تقر حزمة جديدة من الإجراءات الأمنية

السياحة التونسية تقر حزمة جديدة من الإجراءات الأمنية

 

تونس "المسلة"…. أكدت وزارة السياحة والصناعات التقليدية التونسية، فى بيان لها، أنه باستثناء وكيل أسفار بولندي علق برنامجه باتجاه تونس، لم يتم حتى الآن تسجيل أى إلغاء من جانب مصالح وزارة السياحة، ولم يقم أى سائح أجنبى بإلغاء عطلته فى تونس.

 

وكانت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية التونسية سلمى اللومى الرقيق قد قالت بأن الحكومة التونسية عاقدة العزم على مكافحة الإرهاب بقوة، موضحة أنه تم إقرار حزمة من الإجراءات الأمنية المشددة فى محيط المناطق السياحية وفى المناطق الحساسة التى تمثل رموز السيادة الوطنية، وكذلك فى بقية مناطق البلاد.

 

وحيت الوزيرة، على صعيد آخر، موجة التضامن والتعاطف التى عبرت عنها المجموعة الدولية تجاه تونس التى ستعرف كيف تتوحد لتتخطى المحن الصعبة وتخوض معركتها ضد كل أشكال التطرف وتعلى قيم التسامح والحرية، مشيرة إلى أن الاعتداء الإرهابى على متحف "باردو" لا يمت بصلة إلى تونس حيث إنه غريب تماما عن المجتمع التونسى.

 

وقد وجه المسئولون بوزارة السياحة والصناعات التقليدية ومهنيو القطاع السياحى التونسى تعازيهم لعائلات الضحايا، معبرين عن تعاطفهم مع جرحى هذا الحادث الإرهابي الدنيء، والذى تدينه #تونس وشعبها بشدة، بحسب بيان الوزارة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled