اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

البحرين أفضل جناح جديد في معرض موسكو العالمي للسفر والسياحة

البحرين أفضل جناح جديد في معرض موسكو العالمي للسفر والسياحة

 

المنامة "المسلة" …. فاز جناح مملكة البحرين بجائزة أفضل جناح جديد يشارك في معرض موسكو العالمي للسفر والسياحة (MIT) والذي أقيم خلال الفترة من أختتم أعماله امس السبت (21 مارس/ أذار 2015).

 

وبهذه المناسبة صرح وكيل الوزارة المساعد لشئون السياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة قائلاً: "إنه لفخر كبير لمملكة البحرين الحصول على جائزة عالمية كأفضل جناح مشارك في معرض موسكو العالمي للسفر والسياحة"، وأضاف لـ الوسط "إن مشاركة البحرين في هذا المحفل العالمي الكبير جاءت انطلاقا من حرص الحكومة الموقرة على التواجد في كافة المحافل العالمية وإبراز إسم مملكة البحرين كوجهة سياحية واستثمارية جاذبة للمستثمرين من جميع أنحاء العالم، خصوصاً وإن عدد المشاركين هذا المعرض يفوق الـ2065 مشاركاً من 230 دولة، الأمر الذي يعزز التوجهات التي تنتهجها الحكومة في الترويج لمملكة البحرين والتعريف بالبيئة الاستثمارية والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين من جميع أنحاء العالم".

 

ومن الجدير بالذكر إن مملكة البحرين تشارك للمرة الأولى، في معرض موسكو العالمي للسفر والسياحة " Mitt –Moscow " والذي أقيم خلال الفترة من 18-21 من شهر مارس الجاري. وتقدر مساحة جناح البحرين في المعرض بـ 56 متر مربع ، وقد مثل المملكة إلى جانب المعنيين بقطاع السياحة التابع لوزارة الصناعة والتجارة، مشاركين من 11 جهة من القطاع الخاص يمثلون قطاع السفر والسياحة والفنادق من فئة 4 و 5 نجوم، إضافة إلى بعض المسئولين في شركة "طيران الخليج" الحاملة الوطنية لمملكة البحرين، وحلبة البحرين الدولية.

 

وتعتبر هذه المشاركة فرصة جيدة لتنشيط حركة السياحة وجذب السياح إلى مملكة البحرين خصوصاً بعد تدشين الخط المباشر لطيران الخليج إلى موسكو ، وتزامناً مع اقتراب موعد استضافة مملكة البحرين لسباقات الفورمولا 1 خلال شهر إبريل/ نيسان المقبل، الأمر الذي يتيح الفرصة للترويج عن هذا الحدث الرياضي الكبير ويضع البحرين على الخارطة الدولية .

 

وقد جاءت مشاركة قطاع السياحة التابع لوزارة الصناعة والتجارة ضمن سعيها الدؤوب للترويج لمقومات مملكة البحرين السياحية داخل البلاد وخارجها بالتوافق مع خططها الهادفة إلى دفع عجلة نمو القطاع السياحي واستقطاب المزيد من السياح بهدف تطوير هذا القطاع وتعزيزه ليتواكب مع معطيات رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030.

 

ويعد معرض موسكو العالمي للسفر والسياحة من أكبر المعارض السياحية في موسكو بجمهورية روسيا الاتحادية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled