اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بدء اضراب موظفو (لوفتهانزا) ال 12 خلال عام واحد اليوم

بدء اضراب موظفو (لوفتهانزا) ال 12 خلال عام  واحد اليوم

 

برلين "المسلة" …. بدأ موظفو الشركة الألمانية للطيران (لوفتهانزا) اليوم اضرابهم الثاني عشر خلال عام واحد ما تسبب في تعطيل حركة الطيران بالمطارات الدولية الألمانية وابرزها مطارات (فرانكفورت) و(ميونيخ) و(شتوتغارت).


ففي مطار مدينة (فرانكفورت) الدولي اعلنت الشركة المشغلة للمطار (فرابورت) في بيان الغاء 480 رحلة قصيرة ومتوسطة الامر الذي علقت عليه الشركة بالقول ان "سياسة الاتصال التي استخدمتها الشركة في اليومين الماضيين لإطلاع الركاب على بيانات الرحلات التي تم الغاؤها ساعدتنا على تفادي حدوث فوضى في المطار".


وفي مدينة (ميونيخ) قالت ادارة المطار انه تم الغاء 129 رحلة اقلاع و143 رحلة استقبال الامر الذي علقت عليه الشرطة بالقول انها لم تسجل حالات فوضى في المطار الدولي عازية ذلك الى تناول وسائل الاعلام الألمانية في الايام الماضية اعلان (لوفتهانزا) عن الاضراب.


من طرفها قالت شركة الطيران انها ارسلت في الايام الماضية 38 الف رسالة قصيرة و13 الف رسالة الكترونية من اجل اطلاع ركابها على تفاصيل الاضراب وانها قيد اعداد برنامج بديل من اجل التمكن من نقل الركاب العالقين بحسب كونا.


وكانت (لوفتهانزا) اعلنت مساء امس انها ستلغي اليوم 750 رحلة من 1400 رحلة قصيرة ومتوسطة الامر الذي سيعطل حركة 80 الف مسافر ولن يشمل رحلات شركات تابعة ل (لوفتهانزا) مثل (جيرمان وينغز) و(يورو وينغز).


ويأتي الاضراب الثاني عشر خلال عام واحد على خلفية فشل مباحثات الاجور بين (لوفتهانزا) ونقابة الطيارين (كوكبيت).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled