اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فودة: الاهتمام فى المرحلة القادمة لن يكون بشرم الشيخ فقط ولكن سينصب على باقى المدن

فودة: الاهتمام فى المرحلة القادمة لن يكون بشرم الشيخ فقط ولكن سينصب على باقى المدن

 

 صابرين جمال …. أكد اللواء خالد فودة محافظ  جنوب سيناء ، أن ما تم باموتمر الاقتصادى هو إنجاز بمعني الكلمة، ولكنه بداية فقط ونقطة انطلاق لمشروعات وتغير شامل بشرم الشيخ، حيث تستعد من اليوم للمؤتمر الإقتصادي العام القادم، كما أعلنها السيد رئيس الجمهورية على الهواء مباشرة.


 
كما اكد المحافظ ان الإهتمام في المرحلة القادمة لن ينصب على شرم الشيخ فقط ولكن تطوير بباقي المدن تبدأ من طور سيناء بتطوير ميناء الطور بعد ضمه من ضمن تنمية محور قناة السويس، وتطوير ميناء الصيد بعد ضمه لهيئة الثروة السمكية، كما أضاف ان هناك 3000 فدان بمنطقة سهل القاع بطور سيناء صالحه للزراعة، وأشار الي مشروع القرية المتكاملة الذي قام جهاز تعمير سيناء، باقامته حيث شمل تنفيذ 8 قري نموذجية شاملة بها مساحات زراعية، وتربية اغنام ومزارع أسماك، بتكلفة 50 مليون جنيه، حيث طالب المحافظ بتوفير مبلغ 100 مليون جنيه لإقامة 16 قرية شاملة اخري لاهالي سيناء من قاطني التجمعات البدوية.
 


واشار المحافظ أيضا للمدينة الصناعية بابوزنيمة والتي تم استصدار قرار جمهوري مؤخرا لإقامتها حيث تحتوي على جميع انواع المعادن والرمال الصالحة لإقامة قلوع صناعية كبري توفر الآلاف من فرص العمل، والمنتجات التي سيتم تصديرها لتوفير العملة الصعبة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled