اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إنشاء اكوابارك بشرم الشيخ بتكلفة 350 مليون جنيه

اولى بشاير المؤتمر الإقتصادي

إنشاء اكوابارك بشرم الشيخ بتكلفة 350 مليون جنيه 
 

 

شرم الشيخ "المسلة"  صابرين جمال …. في استجابة سريعه لتنفيذ المشروعات التى تم طرحها وتاكيدا، لنجاح المؤتمر الإقتصادي بشرم الشيخ، إستقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء،وفد  استثمارى برئأسه أحد رجال الأعمال المالكين لعدة مشروعات سياحية كبيرة بشرم الشيخ، حيث قام بتهنئة المحافظ والجهاز التنفيذي، وقدم الشكر لرجال الأمن والشرطة والجيش، وهنأ المصرين جميعا، بما تم في المؤتمر الإقتصادي بشرم الشيخ، مما جعلهم كمستثمرين ورجال أعمال يزدادون ثقة، في المناخ الإستثماري داخل مصر.وخاصة فى ظل التسهيلات الجديدة التى اقرتها الحكومة بمناسبة الموتمر.

 

كما قرر رجل الأعمال القيام بأعمال جدارية المؤتمر الإقتصادي، بشرم الشيخ وكل ما يخصها من أعمال انارة وتجميل ولاند سكيب، لتكون مزارا دوليا لجميع ووفود وزائري، شرم الشيخ التي من المتوقع أن تتزايد بنسب عاليه جدا في الفترة القادمة، كما أضاف أنه لديه تصميما رائعا لنافورة منارة بمساحه 200 متر سيتم تنفيذها كاملة، كمساهمة منه في تجميل شرم الشيخ، بعد قيام المحافظة بتحديد مكان الميدان التي ستقام به.
 


كما عرض مشروع انشاء اكوابارك عالمية عائلية، لإحتياج المدينة لهذا المشروع للعائلات، ولجذب السائحين العرب والمصريين، بتكلفة تقديرية تصل إلى 350 مليون جنيه  واعلن المستثمر انه سيتم العمل بالمشروع فورا بحيث يتم الانتهاء من التنفيذ قبل المؤتمر الإقتصادي العام القادم أي في فترة زمنية لا تتعدي العام الواحد، في منطقة هضبة أم السيد.
 


حيث رحب المحافظ باي مستثمر ورجل أعمال يقوم بعمل مشروعات وخصوصا في مجال المشروعات الترفيهية اكبية التي تحتاجها شرم الشيخ، وأحال المشروع لدراسته واتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة.
 


حضر اللقاء اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة، واللواء جمال الريس السكرتير العام المساعد، والمهندس مدحت صلاح مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled