اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير السياحة يبحث مع رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية الفنادق الاردنية التعاون المشترك

وزير السياحة يبحث مع رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية الفنادق الاردنية التعاون المشترك
 

عمان "المسلة"…. التقى وزير السياحة والاثار نايف الفايز اليوم في مكتبه رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية الفنادق الأردنية والتي تأتي ضمن سلسلة اللقاءات مع قطاعات السياحة الاردنية لبحث سبل التعاون وتعزيز الشراكات فيما بينها.

 

وقال الفايز ان السياحة تمثل احد اهم ركائز الاقتصاد الوطني وتعمل على دعم التنمية المستدامة والحفاظ على التراث الوطني وابراز وجه الاردن الحضاري والتعريف بمخزونه السياحي.

 

واضاف انه في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بشكل عام والاردن بشكل خاص لابد من تكاتف الجهود وتضافر القوى لمواجهة التحديات والصعاب اينما وجدت من خلال استثمار عناصر ومقومات نجاح السياحة.

 

واكد لــ بترا ان الوزارة تسعى لأداء دورها المهم في تحسين الاداء وتطوير البنى التحتية لكي تكون قادرة على استيعاب اعداد كبيرة من السياح والزوار ولتكون سياحة اردنية منافسة تتخطى التحديات والظروف والامكانات من خلال العملية التشاركية والتعاون مع المؤسسات الاهلية والحكومية وشركاء القطاع والمجتمعات المحلية لرسم خارطة طريق تعمل على اسس سليمة وقاعدة بيانات شاملة يتم البناء عليها في كل مجال.

 

واشار رئيس جمعية الفنادق ميشيل نزال الى الظروف التي يمر بها العالم والاردن خاصة وتأثيرها على واقعه الاقتصادي والسياحي وانه يوجد إشكالية داخلية يعاني منها الاقتصاد المحلي وتأثير ذلك على قطاع الفنادق مؤكدا على ان مرجعيه الجمعية يجب ان تكون وزارة السياحة والاثار.

 

واشار نزال الى ان الخريطة الاستثمارية لا تؤتي أكلها في ظل تشتت الجهات المعنية بالاستثمار، وتعدد المرجعيات والجهات المعنية بهذا الخصوص وعليه يجب دعم المستثمرين و توحيد المرجعيات لافتا الى العديد من المشاكل التي يعاني منها القطاع السياحي.

 

وحضر اللقاء امين عام وزارة السياحة والاثار عيسى قموه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled